ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro يفاجىء الجميع بتغيير جذري في ميزة هامة ولأول مرة منذ 17 عامًا

تغيير رهيب على ايفون 15 برو

ستطلق شركة ابل رسميًا أحدث هواتفها المحمولة، سلسلة “ايفون 15” iPhone 15 هذا الخريف. وخلال الأشهر القليلة الماضية، كان هناك الكثير من التقارير حول هذه السلسلة. ونحن نعلم بالفعل أن السلسلة بأكملها هذه المرة ستدعم ميزة Dynamic Island.

وهناك أيضًا تقارير تفيد بأن طرازات “ايفون 15 برو ” iPhone 15 Pro (ربما فقط ايفون 15 برو ماكس) ستدعم عدسة بيريسكوب المقربة. ومع ذلك، بينما تضيف الشركة ميزات جديدة، فمن المحتم أن تفسح المجال لبعض الميزات القديمة.

وهناك تقارير تفيد بأن ايفون 15 برو سوف يمحو زر كتم الصوت الفعلي. لا يزال زر كتم الصوت الفعلي على الهاتف مفيدًا جدًا إذا كنت قد استخدمته. ومع ذلك، يجب أن يكون لكل شيء بداية ونهاية، فإن فترة 17 عامًا لهذه الميزة تنتهي. يجب أن يذهب زر كتم الصوت لتوفير مساحة لميزات أحدث.

تستخدم طرازات ايفون 15 برو تصميم الحالة الصلبة

ايفون 15 برو
iPhone 15 Pro

وفقًا لأحدث التقارير، تخلت جوانب طرازي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max عن زر كتم الصوت. وسيتم استخدام تصميم الحالة الصلبة مع ردود الفعل اللمسية والأزرار المحاكاة في iPhone 15 Pro و Pro Max بدلاً من مفاتيح مستوى الصوت المادية ومفاتيح كتم الصوت الجانبية.

وستحتوي الأجهزة أيضًا على ضوابط صوت شاملة ضئيلة. وفقًا للشائعات، لا يزال iPhone 15 و iPhone 15 Plus يتمتعان بتصميم الزر المادي الأصلي. ومع ذلك، فقد أعرب معجبو ابل عن عدم رضاهم عن الإعلان، لأنهم اعتقدوا أنه بسيط للغاية بمجرد اعتيادهم على التصميم أعلاه.

ايفون 15 برو
iPhone 15 Pro

وفقًا للتقارير، سيتجاوز طراز Pro Max سجل إطار Xiaomi 13 البالغ 1.81 ملم لعرض الإطار. هناك ادعاءات بأن الحافة ستكون رقيقة مثل 1.55 مم.

ما رأيك في قرار ابل بإزالة زر كتم الصوت الفعلي؟ هل هو اختيار جيد؟ أخبرنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى