ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max سيحطم الأرقام القياسية وفقًا لتسريب جديد

تسريبات مثيرة جدًا عن هاتف iPhone 15 Pro Max

هل تتذكرون أول النماذج من هواتف ايفون ذات الحواف السميكة، هذا أصبح شيئًا من الماضي الآن حيث تتنافس الشركات في توفير حواف رفيعة للغاية لتوفير تجربة الشاشة الكاملة، والآن تفيد التسريبات أن ايفون 15 برو ماكس سيحطم كل الأرقام القياسية في هذه الأمر الهام.

تسريبات ايفون 15 برو ماكس

ايفون 15 برو ماكس
تسريبات الواجهة الأمامية لهواتف ايفون القادمة

هذه المرة تأتي المعلومات من المُسرب الشهير Ice Universe إذ يؤكد أن حواف هاتف ايفون 15 برو ماكس سيكون الأنحف والأرفع على الإطلاق مقارنة بأي هاتف في العالم في الوقت الحالي.

ووفقًا للتسريب فإن حواف الهاتف ستكون بسماكة 1.55 ملم فقط، مقارنة بأ 2.17 ملم في هاتف ايفون 14 برو ماكس الذي تم إطلاقه العام الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن صاحب الرقم القياسي حاليًا هي هواتف شاومي 13 إذ تبلغ سماكة الحواف في الهواتف 1.81 ملم، بينما في هواتف جالكسي اس 22 و اس 23 تبلغ السماكة 1.95 ملم.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max تسريب يكشف عن مفاجأة في التصميم

يمكننا إذا القول إن هذا التطور يعتبر مثيرًا جدًا للاهتمام، ولكن يمكننا أن نقول إن الهواتف الحالية من ايفون لها حواف رفيعة بالفعل مما يعني أن ترفيع الحواف إلى أصغر من ذلك قد لا يؤثر كثيرًا على تجربة المستخدم.

وكانت التسريبات السابقة قد أكدت أن ايفون 15 وهنا نقصد السلسلة بالكامل سوف تحتوي على الجزيرة الديناميكية للكاميرا الأمامية.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro Max من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى