الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 كشف موعد إطلاق السلسلة في الأسواق في أحدث التسريبات

أحدث التسريبات حول سلسلة Huawei Mate 60

تعتزم شركة هواوي إطلاق سلسلة هواوي ميت 60 (Huawei Mate 60) الجديدة خلال هذا العام، لتكون بذلك ثاني سلسلة هواتف رائدة للشركة سيتم إطلاقها خلال 2023. اليوم، تكشف تسريبات جديدة موعد إطلاق هواتف السلسلة المميزة.

موعد إطلاق سلسلة Huawei Mate 60

وفقًا للتسريب عبر موقع “Weibo” الصيني، سيتم إطلاق سلسلة Huawei Mate 60 في الربع الثالث من هذا العام. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن تاريخ محدد ولكن التوقعات تشير إلى شهر سبتمبر أو أكتوبر تقريبًا.

Huawei Mate 50
Huawei Mate 50

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 الشركة تبدأ اختبار هواتف السلسلة بمعالج سناب دراجون جين 2

في العام الماضي، كشفت شركة هواوي عن سلسلة Huawei Mate 50 في أكتوبر وقامت بتسويق الهاتف لبقية الأشهر. قد تعقد هواوي أيضًا بنفس الطريقة مؤتمرًا آخر لإطلاق هاتف فليب بحلول نهاية هذا العام.

يتم حاليًا اختبار سلسلة Huawei Mate 60 بمعالج Snapdragon Gen 2 الجديد من كوالكوم لتقديم أداء أفضل للمستهلكين. ولكن لم يتم التأكد ما إذا كانت الهواتف ستجلب دعم 5G، ولكن يمكن أن تأتي مع نظام التشغيل HarmonyOS 4.

هواوي ميت 50

تشير المعلومات إلى أن Snapdragon 8 Gen 2 4G الثماني النواة يتكون من نواة Kryo Prime كبيرة (Cortex-X3) تعمل بتردد 3.2 جيجاهرتز لتوفير أداء عالي، وأربعة أنوية بتردد 2.8 جيجاهرتز، وثلاثة أنوية للكفاءة تعمل بتردد 2.0 جيجاهرتز. بالنسبة لكفاءة الطاقة، يمكن أن يوفر هذا المعالج زيادة تصل إلى 40٪ في كفاءة طاقة وحدة المعالجة المركزية وخفضًا بنسبة 45٪ في استهلاك طاقة وحدة معالجة الرسومات Adreno.

Snapdragon 8 Gen 2

اقرأ أيضًا: خلفيات هواوي بي 60 – Huawei P60 لجميع هواتف السلسلة في غاية الروعة متاحة الآن للتحميل

بالنسبة لكفاءة الطاقة، يمكن أن يوفر المعالج زيادة تصل إلى 40٪ في كفاءة طاقة وحدة المعالجة المركزية وتحفيضًا بنسبة 45٪ في استهلاك طاقة وحدة معالجة الرسومات Adreno. ومع ذلك، فإن الإصدار التجريبي الحالي من سلسلة Huawei Mate 60 يستخدم النطاق الأساسي 4G ولكن قد يكون هناك المزيد من المفاجآت في الإصدار الرسمي من الجهاز.

ستقدّم هواوي تقنيات الكاميرا الجديدة لهذه الأجهزة مع تقنية XMAGE ، يمكن أن تجلب الشركة أيضًا ميزة اتصالات عبر الأقمار الصناعية جديدة تمامًا لسلسلة Huawei Mate 60، ومن المتوقع إطلاقها رسميًا بحلول نهاية هذا العام.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت

هل سبق أن استخدمت هاتف هواوي ميت؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى