الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي 2 اس – Xiaomi Civi 2s كشف تفاصيل مهمة حول الهاتف لأول مرة

رصد هاتف Xiaomi Civi 2s في التسريبات

تم منح جهاز شاومي القادم مع رقم الطراز 23046PNC9C الموافقة من قبل هيئة MIIT في الصين. وعلى الرغم من عدم تأكيد اسم الجهاز، يُقترح أن يكون جزءًا من سلسلة هواتف “شاومي سيفي” Xiaomi Civi الجديدة.

رصد هاتف Xiaomi Civi 2s في التسريبات

لا تكشف الشهادة عن أي تفاصيل حول مواصفات الجهاز، كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه. وتشير الأرقام “2304” في رقم طراز الجهاز إلى أن الجهاز قد يصل في أبريل في الصين.

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن هاتف شاومي سيفي، الذي سيصدر قريبًا، سيكون نحيفًا للغاية. في المقدمة، من المتوقع أن يحتوي الجهاز على شاشة AMOLED ذات حواف منحنية وفتحة لكاميرا أمامية مزدوجة، والتي من المحتمل أن تضم زوجًا من الكاميرات الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

Xiaomi Civi
صورة لهاتف من سلسلة هواتف شاومي سيفي

وأما بخصوص الواجهة الخلفية للهاتف، ستكون هناك وحدة كاميرا ثلاثية. ستكون الكاميرا الرئيسية بمستشعر Sony IMX800 مع دعم مثبت الصورة البصري OIS. وستدعم الشاشة دقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

وجميع هواتف Xiaomi Civi التي ظهرت قبل هذا الهاتف تحتوي على شرائح Qualcomm، ولكن من المحتمل أن يحتوي الهاتف التالي على Dimensity 8200 SoC.

والمواصفات الأخرى للهاتف لم يتم الكشف عنها بعد. ولم يتم بعد تأكيد الاسم التسويقي النهائي لـ 23046PNC9C. وذكرت عدة تقارير أن جهاز Civi القادم سيطلق عليه “شاومي سيفي 3” Xiaomi Civi 3.

ومع ذلك، هناك احتمال أن يكون 23046PNC9C نسخة مطورة وليست خليفة لـ Xiaomi Civi 2، الذي أصبح رسميًا في سبتمبر 2022. وبالتالي ، من المحتمل أن يتم إطلاق الجهاز باسم “شاومي سيفي 2 اس” Xiaomi Civi 2s.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة بشكل عام في هواتف “شاومي سيفي”؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى