الهواتف الذكيةشاومي ريدميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 .. هاتف جديد ومميز من شاومي ريدمي يتلقى النسخة العالمية بميزات رائعة وقوية

تحديث واجهة MIUI 14 النسخة العالمية لأحد هواتف شاومي ريدمي المميزة بتحسينات مهمة ورائعة

أعلنت شركة شاومي عن واجهة MIUI 14 الجديدة في ديسمبر 2022 مع سلسلة Xiaomi 13 . وتتميز واجهة شاومي MIUI 14 الجديدة بميزات رائعة وقوية . حيث تتضمن واجهة مستخدم مُعاد تصميمها ، وأيقونات فائقة ، وعناصر واجهة مستخدم جديدة للحيوانات ، وأداء مُحسَّن ، والعديد من الميزات الرائعة . وقد بدأت الشركة بطرح تحديث MIUI 14 إلى العديد من هواتف Xiaomi و Redmi و POCO .

تحديث واجهة MIUI 14 تصل شاومي ريدمي نوت 9 برو

تم إطلاق Redmi Note 9 Pro في عام 2020 . و يأتي مع MIUI 11 الذي يعمل بنظام Android 10 وهو يعمل حاليًا مع واجهة MIUI 13 استنادًا إلى Android 12 . ويُعرف Redmi Note 9 Pro بأنه أحد أفضل أجهزة شاومي ريدمي من حيث السعر والأداء في فئته ، فهو مثير للإعجاب للغاية . ويستمتع الملايين من الأشخاص باستخدام Redmi Note 9 Pro .

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

سيحقق تحديث MIUI 14 الخاص بـ Redmi Note 9 Pro تحسنًا كبيرًا مقارنة بالإصدارات السابقة من البرنامج . ويحتاج الإصدار القديم MIUI 13 إلى إصلاح الأخطاء مع تحديث MIUI 14 الجديد . وسيعمل تحديث MIUI 14 على تحسين تجربة المستخدم ويزيد بشكل كبير من أداء الجهاز .

تحديث واجهة MIUI 14 النسخة العالمية

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

رقم الإصدار لتحديث MIUI 14 الذي تم إصداره عالميًا هو MIUI-V14.0.3.0.SJZMIXM . ويتم طرح التحديث الآن للمستخدمين . ويوفر هذا التحديث ميزات جديدة للشاشة الرئيسية . ويجب أن تعلم إلى أن تحديث MIUI الجديد القادم مبني على Android 12 . ولن يتلقى Redmi Note 9 Pro تحديث Android 13 . وسيصدر هذا التحديث لجميع المستخدمين بحلول منتصف أبريل على أبعد تقدير .

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 لهاتف Redmi Note 9 Pro

يتم طرح التحديث حاليًا على Mi Pilots . وإذا لم تكن هناك أخطاء ، فسيكون متاحًا لجميع المستخدمين . وستتمكن من تنزيل تحديث Redmi Note 9 Pro MIUI 14 عبر MIUI Downloader . ومع هذا التطبيق ، ستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك. انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

هل تلقى هاتفك تحديث MIUI 14 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى