ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 الشركة تواجه مشكلات الإنتاج بسبب ميزة Dynamic Island

كشف تفاصيل هامة بشأن سلسلة ايفون 15

من المقرر إطلاق سلسلة أجهزة “ايفون 15” Apple iPhone 15 في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، يبدو أن الشركة تواجه مشكلات في إنتاج شاشات العرض لطرازي ايفون 15 و iPhone 15 Plus، وهذا بسبب ميزة Dynamic Island الجديدة.

كشف تفاصيل هامة بشأن سلسلة ايفون 15

وأحد أكبر التغييرات في التصميم هو إضافة Dynamic Island على شاشة سلسلة أجهزة ايفون 15 وليس فقط طرازات iPhone 15 Pro. وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الاختلافات في العرض، إلا وستحتفظ طرازات ايفون 15 برو بأحدث شاشة OLED بتقنية LTPO، بينما سيحتوي iPhone 15 و iPhone 15 Plus على شاشات LTPS الأرخص، والتي تتميز بفتحة Dynamic Island.

iPhone 15

وفقًا لتقرير جديد، يواجه بنك إنجلترا، أحد موردي شركة ابل، مشكلات في اختراق فتحة Dynamic Island على شاشات العرض الخاصة به. وسيتم عرض هذه الشاشات على iPhone 15 و iPhone 15 Plus. وبالتالي ، قامت ابل بإجراء تغييرات في خطط إنتاج شاشات العرض الخاصة بها.

وتقوم ابل بتحويل خطط عرض الإنتاج الضخم لطرازات iPhone 15 الأرخص ثمناً إلى مايو وتطلب من سامسونج صنعها.

iPhone 15

والجدير بالذكر أن هذا الجدول يأتي قبل شهر من الجدول الزمني الأصلي لإنتاج يونيو 2023. ومن المحتمل أن تقوم شركة ابل بتحويل الإنتاج لمنح سامسونج الوقت للتركيز على الإنتاج الضخم لشاشات العرض الأعلى التي سيتم عرضها على طرازي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max / Ultra.

برأيكم، ما هي أبرز وأهم ميزة يجب توافرها في أجهزة iPhone 15؟

المصدريمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى