الهواتف الذكية

شرح كيفية تفعيل ميزة الجزيرة التفاعلية Dynamic island علي هواتف سامسونج وجميع هواتف الاندرويد

تعتبر ميزة الجزيرة التفاعلية (Dynamic island) واحدة من أبرز مميزات هواتف آيفون، والتي يرغب العديد من مطوري تطبيقات أندرويد في نسخها.

هناك عدد من التطبيقات في متجر Google Play والتي يقال أنه يمكنها توفير هذه الجزيرة التفاعلية الشهيرة إلى هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد. ولكن سنرشّج لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV تطبيق Dynamic Island: dynamicBar الذي يعتبر واحدًا من أفضل التطبيقات المجانية، يمكنك من خلاله تجربة ميزة الجزيرة التفاعلية (Dynamic island) الرائعة على هاتف سامسونج الخاص بك أو أي هاتف أندرويد.

كيفية تفعيل ميزة الجزيرة التفاعلية (Dynamic island) للأندرويد

ميزة الجزيرة التفاعلية

حصل تطبيق Dynamic Island: dynamicBar مؤخرًا على أكثر من 10000 عملية تنزيل. سيتيح لك إمكانية الوصول إلى ميزة الجزيرة التفاعلية على جهاز أندرويد بسهولة باستخدام هذا التطبيق. إليكم خطوات تفعيلها:

  • قم بتحميل تطبيق Dynamic Island: dynamicBar المجاني والآمن تمامًا من متجر جوجل بلاي .
  • افتح الملف بعد تنزيله وامنحه حق الوصول الذي يحتاجه ليعمل. على الرغم من أن التطبيق يدعي عدم جمع معلومات حساسة من جهازك ، إلا أنك ستحتاج أيضًا إلى توفير الوصول إلى إذن الوصول وإذن الإشعارات لعرض القائمة الرئيسية.
  • ستبدأ ميزة الجزيرة التفاعلية في الظهور أعلى الشاشة بمجرد موافقتك على الأذونات.
  • يمكنك تحديد التطبيقات التي ستعرض إشعاراتها وإجراءاتها على الجزيرة الديناميكية من قسم “الإعدادات”. يمكنك أيضًا تغيير مظهر الكبسولة من خلال تعديل ارتفاعها وعرضها وموضعها وما إذا كانت حوافها مربعة أم لا. بالإضافة إلى ذلك ،
  • يمكنك اختيار لون الشريط بنفسك، من أجل تخصيص كل جانب من جوانب كيفية عمل هذه الأداة.
Dynamic Island

مما لا شك فيه أن الجزيرة التفاعلية هي طريقة مثيرة للغاية لاستخدام المساحة التي تتركها الكاميرا الأمامية على الشاشة. يمكنك استخدام هذه الأداة على أجهزة اندرويد المحمولة بسهولة بفضل تطبيق Dynamic Island. لكن العيب الوحيد في تفعيلها هو كثرة الإعلانات. ومع ذلك، يعمل التطبيق بشكل صحيح وله ميزة كونه مجانيًا. ولكن قد تحتاج إلى الاشتراك في النسخة التجارية إذا كنت ترغب في استخدام ميزاتها الأكثر تعقيدًا.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro ميزة الجزيرة الخاصة بالسلسلة تتوفر على هواتف اندرويد .. إليكم كيفية الحصول عليها

ما رأيك في ميزة الجزيرة التفاعلية؟ هل ستبدأ بتفعيلها على هاتف أندرويد الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى