التلفزيونات والشاشاتالحواسيب

كيف تعرض شاشة اللابتوب على التلفاز بدون كابل وبضغطة زر واحدة ؟

طريقة عرض شاشة اللابتوب على التلفاز بدون كابل

هل تعرف أنك تستطيع عرض شاشة اللابتوب على التلفاز بدون كابل وبضغطة زر واحدة ؟ هناك طرق سهلة وبسيطة لذلك اخترنا لك منها طريقتيْن هما الأسرع ، لجعل شاشة اللابتوب الخاص بك ظاهرة على التلفاز الذي أمامك بسهولة من أجل التمتع بالمشاهدة برؤية أوضح وأكثر راحة.

الكثير منا يجلس لأوقات طويلة على جهاز اللابتوب الشخصي، مما قد يضرّ بالعين التي تنزعج من قرب المسافة بينها وبين شاشة اللاب، بالإضافة إلى السطوع الذي يؤثر على العين، وهنا بإمكانك جعل الأمر أكثر بساطة وأمانًا ، بتحويل العرض من اللاب إلى التلفاز الذي يبعد مسافة كافية عن العيون ومناسب للمشاهدة بطريقة أفضل، خاصة وإن كان الأمر متعلقًا بالألعاب أو مقاطع الفيديو والأفلام والمسلسلات وما إلى ذلك.

إليك طريقتيْن لربط وعرض شاشة اللابتوب على التلفاز ، علمًا أن هناك أكثر من طريقة لكننا اخترنا لك الأسهل بخطوة سريعة وبضع نقرات ..

كيف تعرض شاشة اللابتوب على التلفاز ؟

الطريقة الأولى:

اضغط على ابدأ ، واختر من القائمة خيار “إعدادات” ، ومنها اختر “أجهزة” كما في السكرين شوت أدناه ..

طريقة عرض شاشة اللابتوب على التلفاز
طريقة عرض شاشة اللابتوب على التلفاز

الآن ستظهر لك قائمة جديدة ، وعليك أن تقوم باختيار “الأجهزة والطابعات” كما هو موضح بالشكل أمامك في سكرين شوت أدناه .

طريقة عرض شاشة اللابتوب على التلفاز
سكرين توضيح لعرض شاشة اللاب على التلفاز

ستظهر لك قائمة جديدة ، قم بالضغط على خيار “إضافة جهاز” أعلى اليمين ، ليظهر لك في البحث اسم الشاشة التي لديك كما في سكرين شوت أدناه .

طريقة عرض شاشة اللابتوب على التلفاز
شاشة اللاب على التلفاز

اضغط على اسم الشاشة ليتمّ الاقتران بين اللابتوب الخاص بك وشاشة التلفاز الذي أمامك وبدون كابل، وتمتع بالعرض الأكبر والأوضح للرؤية والمريح للعين.

الطريقة الثانية:

أسهل من الأولى بكثير وهي بضغطة زر واحدة : رمز الويندوز (المربعات الصغيرة على لوحة المفاتيح) + حرف K ، بمجرد الضغط ستظهر لك على اليسار نافذة بها اسماء الأجهزة المتاحة للاقتران مع اللابتوب، قم باختيار شاشة التلفاز خاصتك ، وسيتم الاقتران ببساطة لتتمتع بالعرض بأفضل طريقة ممكنة وبدون كابل!.

أتمنى أن يكون الشرح قد فادك ، تابعنا ليصلك كل جديد حول الامور التقنية ..

اقرأ لدينا أيضًا .. كيفية إعادة ضبط المصنع لبطارية الهاتف

زر الذهاب إلى الأعلى