الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 نظرة على التصميم الفائق النعومة في صور مسرّبة

هاتف Galaxy Z Fold 5 قد يأتي بتصميم كاميرا يشبه Galaxy S23

انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات القوية حول هواتف سامسونج القابلة للطي الجديدة سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5) وسامسونج جالكسي زد فليب 5 (Galaxy Z Flip 5). لقد حصلنا مؤخرًا على لمحة حول تصميم هاتف Galaxy Z Flip 5. اليوم، ظهر تسريب جديد يكشف لنا أبرز ملامح تصميم هاتف Galaxy Z Fold 5.

تصميم هاتف Galaxy Z Fold 5 في صور مسرّبة

نشرت قناة SuperRoader على يوتيوب بعض الصور التخيّليّة لهاتف Galaxy Z Fold 5. وفقًا للصور، تظهر حلقات كاميرا فردية تشبه كاميرات Galaxy S23 في الخلف ، مما يوفر تصميمًا أنيقًا. يمكننا أيضًا أن نرى أن الهاتف مطوي بشكل مسطح تمامًا ، مثل الهواتف الأخرى القابلة للطي من العلامات التجارية الصينية.

سامسونج جالكسي زد فولد 5

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 يحمل أخبارًا غير سارة لمحبي التصوير

زعمت بعض التقارير بالفعل أن الشركة ستجلب مفصلًا جديدًا على شكل قطرة ماء سيسمح للهاتف بأن يكون بلا فجوات عند طيه. كما أنه سيجعل تجعد الشاشة القابلة للطي أقل وضوحًا. إذا صحّت هذه المعلومات، فإن سامسونج ستكون قد حلّت أهم مشكلتين يشكو منها مستخدمو سلسلة Galaxy Z Fold.

سامسونج جالكسي زد فولد 5

يقال إن الهاتف سيحتوي على نفس شاشة الغطاء بحجم 6.2 إنش من نوع Super AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز. كشف تقرير حديث أن الجهاز سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثانية بدقة 12 ميجابكسل (واسعة جدًا) وكاميرا ثالثة بدقة 10 ميجابكسل (تليفوتو) ، وهي نفس وحدة الكاميرا المتوفرة على هاتف Galaxy S23 Plus .

سامسونج جالكسي زد فولد 5

سيتضمن بطارية سعتها 4400 مللي أمبير. من المحتمل ألا يأتي الجهاز بفتحة S Pen مدمجة ، ولكنه سيكون متوافقًا مع إصدار S Pen Fold.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما هي المميزات التي ترغب أن تتوفر في الهاتف القادم جالكسي زد فولد 5؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى