الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 سيخضع لاختبار مفصلته الجديدة لشهر كامل قريبًا

سامسونج ستبدأ اختبار طي هاتف Galaxy Z Fold 5 حوالي 200000 مرة

تعتزم شركة سامسونج بدء إجراء اختبارات الموثوقية على مفصلة هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5) التي ستأتي بشكل قطرة الماء “waterdrop” قبل نهاية الأسبوع. ستستمر فترة الاختبار لمدة شهر تقريبًا ، وبعد ذلك من المحتمل أن تبدأ الشركة في تصنيع مكونات المفصلات الضرورية على نطاق أوسع.

تصميم مفصلة هاتف Galaxy Z Fold 5

سيسمح التصميم المفصلي الجديد لهاتف Galaxy Z Fold 5 بالطي بشكل مثالي دون ترك فراغ بين نصفي الهاتف. يعتبر تصنيع هذا المفصل أكثر تكلفة، ولكن يبدو أن سامسونج الآن واثقة بدرجة كافية في مبيعات الهواتف القابلة للطي لتبني هذا التصميم الأغلى ثمناً للإنتاج الضخم.

مفصلة هاتف Galaxy Z Fold 5

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 قادم بتحسينات غاية في الروعة على تصميم هواتف الشركة القابلة للطي

بفضل هذه المفصلة الجديدة، يقال أن Galaxy Z Fold 5 يبلغ سمكه من 13 إلى 14 مم وسيتميز بتجاعيد شاشة أقل وضوحًا. في المقابل، يبلغ سمك هاتف Galaxy Z Fold 4 حوالي 14.2 مم بالقرب من الحواف و 15.8 مم عند المفصلة.

سمك جالكسي زد فولد 5

بالنسبة للاختبار القادم، يقال إن الشركة ستطوي الهاتف 200000 مرة، على أمل ألا تفقد المفصلة أكثر من 15 ٪ من قوتها الأولية. وفقًا للمصدر، سيستغرق اختبار الطي 200000 مرة حوالي خمسة أيام ، ومن المرجح أن تجري الشركة اختبارات متعددة على مدار الشهر.

سمك هاتف Galaxy Z Fold 4

سيتم الكشف عن Galaxy Z Fold 5 في أغسطس أو سبتمبر. قد يمثل الطراز القادم أحد أعظم التطورات التي حققتها سامسونج على الإطلاق في قسم الهاتف القابل للطي بعد إصدار Galaxy Fold الأصلي في عام 2019.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما رأيك في تصميم المفصلة الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى