الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 كشف تفاصيل جديدة حول الهاتف في أحدث تسريب حتى الآن

تسريب جديد يكشف وزن الهاتفين Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5

ذكرت العديد من التقارير أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على تطوير هواتفها القابلة للطي الجديدة سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5) وسامسونج جالكسي زد فليب 5 (Galaxy Z Flip 5)، وذلك لإطلاقهما خلال حدث Galaxy Unpacked في أغسطس المقبل.

اليوم، نشر المسرّب Ice Universe في تغريدة عبر تويتر تفاصيل ومعلومات أساسية حول الهاتفين.

معلومات رئيسية حول Galaxy Z Fold 5 (تسريبات)

وفقًا للمسرّب، سيتم تجهيز Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 بتقنية مفصل على شكل قطرات الماء الجديدة وتكنولوجيا الشاشة الجديدة. سيوفر كلا الجهازين مقاومة للماء بتصنيف IPX8.

مفصلة هاتف Galaxy Z Fold 5

سيحتوي Galaxy Z Flip 5 على حواف أنحف حول الشاشة الداخلية القابلة للطي. وأضاف أن Galaxy Z Flip 5 سيكون له تصميم شاشة مربعة الشكل تقريبًا بقياس 3.4 إنش.

وكشف أيضًا أن الجهاز قد يحتوي أيضًا على شاشة غطاء أخرى صغيرة الحجم ، والتي يمكن أن تعرض معلومات مثل الساعة وحالة البطارية و AR emojis. من ناحية أخرى، قد تعرض الشاشة الخارجية الأكبر إشعارات وتتيح الوصول إلى الأدوات.

سامسونج جالكسي زد فولد 5

سيكون حجم Galaxy Z Fold 5 مختلفًا بمقدار 0.2 مم فقط عن سابقه ، Galaxy Z Fold 4. وسيحتوي على شاشة خارجية بحجم 6.2 إنش مثل Z Fold 4. ويبدو أنه بسبب تنفيذ المفصلة الجديدة، ستقل الفجوة بين النصفين. ومن ثم ، فإن سمك Z Fold 5 سيكون حوالي 13.x مم عند الطي. بينما يزن Z Fold 4 حوالي 263 جرامًا ، فمن المرجح أن يزن Z Fold 5 حوالي 254 جرامًا.

Galaxy Z Fold 4

من المتوقع أيضًا أن يعمل Galaxy Z Flip 5 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 المخصص لهواتف سامسونج. كشف تقرير حديث أن الجهاز سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثانية بدقة 12 ميجابكسل (واسعة جدًا) وكاميرا ثالثة بدقة 10 ميجابكسل (تليفوتو) ، وهي نفس وحدة الكاميرا المتوفرة على هاتف Galaxy S23 Plus .

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما هي المميزات التي ترغب أن تتوفر في الهاتف القادم جالكسي زد فولد 5؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى