الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 سيستعير ميزة مهمّة من سلسلة جالكسي اس 23

تسريب جديد يكشف قدرات كاميرا هاتفGalaxy Z Fold 5 القادم

ذكرت التسريبات في الآونة الأخيرة بأن سامسونج ستكشف عن هاتفها القابل للطي الجديد سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5) في أغسطس من هذا العام. وفقًا لأحدث التسريبات عبر تويتر، سيحصل هذا الهاتف على نفس وحدة الكاميرا الموجودة في هاتف Galaxy S23 Plus. لذا، يبدو أن الكاميرا الرئيسية للهاتف القابل للطي القادم قد لا تقدم أي ترقية مهمة على Galaxy Z Fold 4.

مواصفات كاميرا Galaxy Z Fold 5

تتألف وحدة الكاميرا الخلفية لجهاز Galaxy S23 Plus من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل مزودة بميزة OIS وزوم بصري يدعم التقريب حتى 3x. وهي نفس الكاميرات المتوفرة أيضًا في Galaxy Z Fold 4.

Galaxy Z Fold 4

يتوافق التسريب الجديد مع تغريدة Ice Universe الأسبوع الماضي، والتي ذكر فيها إن Galaxy Z Fold 5 سيستمر في استخدام نفس وحدة كاميرا Galaxy Z Fold 4.

اقرأ أيضًا: جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 تأكيد مقاس شاشة العملاق المطوي الجديد

سامسونج جالكسي زد فولد 5

يبدو أن تصميم Galaxy Z Fold 5 سيكون أيضًا مشابهًا لتصميم الإصدار السابق. كشف تسريب حديث أنه سيصل بشاشة بحجم 6.2 بوصة لإنش، وزعمت تقارير أخرى أنه سيكون مزودًا بشاشة AMOLED قابلة للطي بحجم 7.6 إنش من الداخل.

مفصلة هاتف Galaxy Z Fold 5

قد يكون مزودًا بمفصلة جديدة، مما يقلل بشكل كبير من التجعد على الشاشة القابلة للطي. من المتوقع أن تأتي كلتا الشاشتين مزودتين بحماية Gorilla Glass Victus 2.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما هي المميزات التي ترغب أن تتوفر في الهاتف القادم جالكسي زد فولد 5؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى