الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 تأكيد مقاس شاشة العملاق المطوي الجديد

مواصفات جالكسي زي فولد 5 - Galaxy Z Fold 5 في أحدث التسريبات

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المحمولة نجد Samsung دومًا في طليعة الابتكار ، وأحدث منتجاتها جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 وهو ليس استثناءً ، فقد سيطرت الشركة الكورية العملاقة لفترة طويلة على سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، وإليكم تفاصيل الهاتف المطوي الجديد ..

فاجأ الإصدار الأخير من Honor Magic Vs fold الجميع بعدما قدّم منافسة قوية لشركة Samsung ، ربما هذا الأمر الذي دفع الشركة لتسريب حجم الشاشة الخارجية لهاتفها المنتظر Galaxy Z Fold 5 عبر الإنترنت.

جالكسي زي فولد 5
صورة متوقعة لجالكسي زي فولد 5

تسريبات جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5

قد يكون معجبو Samsung الذين ينتظرون الجيل التالي من الهواتف القابلة للطي مفاجأة، وفقًا للمسرب التقني الشهير Ice Universe فإن Galaxy Z Fold 5 سيكون له نفس الشاشة الخارجية مقاس 6.2 إنش مثل سابقه جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4.

وقد تم نشر هذه المعلومات على Twitter بواسطة Ice Universe ، ولم يقدم أي تفاصيل أو أدلة أخرى لدعم تأكيده ، لكن لديه أسبقيات موثوقة في الكشف عن معلومات دقيقة حول منتجات Samsung، حيث كتب في تغريدته :

(( للأسف يمكنني أن أؤكد أن شاشة جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 الخارجية لا تزال تبلغ 6.2 إنش)).

جالكسي زي فولد 5
صورة متوقعة لجالكسي زي فولد 5

وللتذكير بالهاتف السابق ؛ تم إصدار Galaxy Z Fold 4 في أغسطس 2021 وحصل على شهادات وتعليقات ممتازة من كل من النقاد والمستخدمين ، حيث كان يحتوي على شاشة غطاء بحجم 6.2 إنش وشاشة رئيسية مقاس 7.6 إنش، وكلاهما مزود بشاشات OLED ومعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز.

كما أن لديه كاميرا تحت الشاشة على الشاشة الرئيسية ، مما زاد من الانغماس والسلاسة في التجربة.

جالكسي زي فولد 5

وبالعودة للهاتف المنتظر زي فولد 5 ، فإنه وفقًا للتقارير الواردة سيتم إصدار Galaxy Z Fold 5 في أواخر عام 2023 أو أوائل عام 2024 ، وما زال سعر الجهاز غير معروف على الرغم من أنه يمكنه التساوي أو الزيادة بقليل عن سعر سابقه Galaxy Z Fold 4 ، والذي يكلف 1799 دولارًا عند الإطلاق.

قد تخيب أخبار حجم الشاشة الخارجية المماثل لجهاز Galaxy Z Fold 5 آمال بعض المستهلكين الذين كانوا يبحثون عن شاشة غطاء أكبر أو أكثر من الحافة إلى الحافة، بينما من ناحية أخرى قد يشيد آخرون بمحاولات Samsung لتحسين متانة وأداء أجهزتها القابلة للطي والتي لا تزال تقنية جديدة ومبتكرة.

ومن البديهي أن سامسونج ليست الشركة الوحيدة التي تعمل على الهواتف القابلة للطي، حيث في السنوات الأخيرة قام منافسون مثل Huawei و Xiaomi و Motorola أيضًا بتطوير أو الإعلان عن إصداراتهم الخاصة من الأجهزة القابلة للطي. ومع ذلك ما زالت تواصل سلسلة Galaxy Z من سامسونج ريادتها في السوق في هذه الفئة..

جالكسي زي فولد 5

ما رأيك بهواتف سامسونج المطوية ؟ هل ترغب في شرائها ؟ هل خيب آمالك حجم الشاشة الجديدة ؟ شاركنا التعليقات ..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى