الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo تأكيد موعد الإطلاق الرسمي مع ميزة قوية للغاية

هاتف Redmi Note 12 Turbo سيكون الأول في العالم يأتي بهذه الميزة الرائعة

أكدت شركة شاومي ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي، موعد إطلاق هاتف شاومي ريدمي نوت 12 تيربو (Redmi Note 12 Turbo) للسوق الصيني بعد أسابيع من التسريبات. يؤكد الملصق التشويقي أنه سيتم الإعلان عن الجهاز في 28 مارس في الصين، وسيصل كأول هاتف في العالم بمعالج Snapdragon 7+ Gen 2.

ملصق تشويقي لهاتف شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

يعطي الملصق أيضًا أول نظرة على تصميم شاومي ريدمي نوت 12 تيربو . كما يتضح، تتميز الجهة الخلفية للجهاز بكاميرا ثلاثية العدسة تألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

معالج هاتف Redmi Note 12 Turbo

يوجد على الجانب الأيمن أزرار تحكم في مستوى الصوت وما يشبه مستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب. تتميز الحافة العلوية للهاتف بميكروفون وشبكة مكبر صوت ومقبس صوت مقاس 3.5 ملم. تحتوي الحافة المقابلة لها على شبكة مكبر صوت ومنفذ USB-C وميكروفون وفتحة SIM.

مواصفات Redmi Note 12 Turbo (تسريبات)

وفقًا للتسريبات، يأتي الهاتف بشاشة OLED مسطحة بحجم 6.67 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة +Full HD. من المحتمل أن يتم تشغيله لنظام التشغيل أندرويد13 وواجهة MIUI 14. قد يتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo كشف قوة الشحن السريع في شهادة 3C مع أبرز الميزات

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

قد يحتوي Redmi Note 12 Turbo على معالج Snapdragon 7+ Gen 2 مقترنًا بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.

أما بالنسبة للكاميرات، يمكن أن تكون هناك كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. ومن المحتمل أن يحتوي غلافه الخلفي على وحدة كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل (رئيسية) + 8 ميجابكسل (واسعة للغاية) + 2 ميجابكسل (ماكرو).

يذكر أن تقرير حديث قد أشار إلى أن Poco ستطلق Poco F5 5G في 6 أبريل في الهند. من المتوقع أن يكون Poco F5 نسخة معدلة من Redmi Note 12 Turbo.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi Note 12 كاملةً

ما رأيك في Redmi Note 12 Turbo ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى