الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo كشف قوة الشحن السريع في شهادة 3C مع أبرز الميزات

هاتف Redmi Note 12 Turbo إضافة رائعة لسلسلة نوت 12 يحصل على شهادة جديدة

أكّدت أحدث التقارير أن الهاتف الجديد شاومي ريدمي نوت 12 تيربو (Redmi Note 12 Turbo) قد حصل بالفعل على شهادة 3C الصينية التي تكشف لنا قدرة الشحن السريع. إليكم التفاصيل التي تم رصدها حول الهاتف في الشهادة الجديدة.

قدرة الشحن السريع لهاتف Redmi Note 12 Turbo

وفقًا لشهادة 3C الصينية، يحمل هاتف شاومي الذكي القادم رقم الطراز 23049RAD8C. سيدعم الشحن السلكي بقوة 67 واط، وسيتم شحنه بشاحن شاومي بقوة 67 واط وهو يحمل رقم الطرازMDY-12-EF.

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo يظهر بمواصفات لا تضاهى في تسريب جديد

وفقًا للتقارير الأخيرة، من المحتمل أن يصل الهاتف رسميًا باسم Redmi Note 12 Turbo. من المفترض أن يتميز بمعالج كوالكوم Snapdragon 7 Gen 2 المقترن بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وتخزين 512 جيجابايت. سيتم تشغيله بنظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة MIUI 14.

كذلك، من المتوقع أن يتم تزويده بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش بدقة +FHD. على عكس طرز سلسلة Redmi Note 12 الأخرى، سيأتي هذا الطراز بمستشعر بصمات الأصابع داخل الشاشة. وبالتالي، سيكون أول جهاز Redmi Note في السلسلة يتميز بهذا النوع من أجهزة الاستشعار.

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

اقرأ أيضًا: مواصفات شاومي ريدمي نوت 12 تيربو Redmi Note 12 Turbo العضو الجديد للسلسلة الرائعة نوت 12

يقال إن الهاتف يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة في الخلف، وهي تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. سيتضمن بطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير.

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

قد تظهر المزيد من التفاصيل حول هاتف Redmi Note 12 Turbo في الأيام المقبلة نظرًا لأنه بدأ الحصول على الشهادات. وبالتأكيد، سنوافيكم بكل جديد حال توفره حول الهاتف الجديد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi Note 12 كاملةً

هل لفت انتباهك طراز شاومي ريدمي نوت 12 تيربو الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى