الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo يظهر بمواصفات لا تضاهى في تسريب جديد

كشف تفاصيل شيّقة حول هاتف Redmi Note 12 Turbo الجديد

تتكون سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 (Redmi Note 12) المتميزة من ما يصل إلى خمسة طرز تشمل على Redmi Note 12 Discovery Edition و Redmi Note12 Pro و Redmi Note12 Pro Plus و Redmi Note 12 Pro Speed و Redmi Note 12. ووفقًا لأحدث التقارير، تخطط الشركة لإطلاق هاتف سادس يعرف باسم شاومي ريدمي نوت 12 تيربو (Redmi Note 12 Turbo) قريبًا.

تفاصيل جديدة حول مواصفات Redmi Note 12 Turbo

كشفت تسريبات Kacper Skrzypek أن الجهاز يحمل الاسم الرمزي “الرخام” ويعمل بمعالج جديد من كوالكوم. اليوم شارك المسرّب الشهير Digital Chat Station المزيد من التفاصيل حول المواصفات الخاصة بهاتف Redmi Note 12 Turbo.

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 الإصدار العالمي قادم بميزة إضافية هامة للغاية لا تتوفر في الإصدار الصيني

ألمح المسرّب عبر منشور “Weibo” إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 7 Gen 2 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت مع مساحة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

كشف Digital Chat Station أيضًا أنه سيأتي بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش بدقة +FHD ودعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تتشابه مواصفات الشاشة هذا في الحجم مع الطرز الأخرى من سلسلة Redmi Note 12.

تسريبات حول شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi Note 12 Pro Speed ​​Edition بمميزات قوية رسميًا

بالنسبة للكاميرا، سيضم هاتف Redmi Note 12 Turbo وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. ومن المتوقع أيضًا أن يتضمن بطارية بقوة 5500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

لم يتم كشف موعد إطلاق هاتف Redmi Note 12 Turbo أو Redmi Note 12T رسميًا. ولكن من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi Note 12 كاملةً

هل لفت نظرك طراز شاومي ريدمي نوت 12 تيربو الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى