الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra كشف أخبار مفرحة حول الهاتف

كشف أخبار هامة للغاية حول هاتف شاومي 13 الترا

بعد هاتف “شاومي مي 11 الترا” Xiaomi Mi 11 Ultra الشهير في عام 2021، كان الجميع ينتظرون هاتف “شاومي 12 الترا” Xiaomi 12 Ultra. ولكن عندما أعلنت الشركة عن شاومي 12 اس الترا “Xiaomi 12s Ultra”، قررت عدم إطلاق الهاتف في جميع أنحاء العالم.

ومن المفترض أنه بسبب نقص الرقائق الذي كان يعاني منه الجميع في عام 2022. مع ذلك، من المتوقع أن يصل هاتف شاومي 13 الترا المزعوم إلى الأسواق العالمية.

شاومي 13 الترا
شاومي 13 الترا

ويأتي التسريب من مصدر حسن السمعة إلى حد ما. ويكشف نفس التقرير أيضًا أن Find X6 Pro الرائد من اوبو لن يصل إلى خارج الصين. وتوقع المصدر أن هاتف شاومي 13 الترا سيأتي مع كاميرا قوية للغاية.

كشف تفاصيل حول شاومي 13 الترا في تسريبات سابقة

كشفت العديد من التسريبات بأن الهاتف المنتظر من “شاومي 13 الترا” سوف يأتي بسعة تخزين 1 تيرابايت، وسيكون هذا الهاتف هو الأول من شاومي الذي يدعم شبكات 5G ويأتي بهذه السعة التخزينية.

شاومي 13 الترا
شاومي 13 الترا

وكان الرئيس التنفيذي للشركة السيد Lei Jun قد أكد أنهم لن يطلقوا سلسلة شاومي 13 اس، مثلما أطلقوا العام الماضي شاومي 12 اس برو و 12 اس.

وأفادت التقارير الواردة من الصين تحديدًا، أنه سيتم إطلاق الهاتف في أواخر شهر مارس الجاري أو في الأيام الأولى من شهر أبريل القادم.

بالإضافة إلى سعة التخزين الكبيرة، يذكر أن تسريبات سابقة أشارت إلى أن الهاتف سيحتوي على مستشعر Sony IMX989 مقاس 1 إنش المميز، مع تقنيات رائعة للتصوير.

كما أشارت التسريبات أيضًا إلى أن الهاتف سيتمتع بقوة تصوير هائلة لاسيما في ظروف الإضافة المنخفضة بفضل نظام التركيز المتطور في وحدة الكاميرا الخاصة به.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة منحنية بدقة 2k من نوع E6 من صناعة سامسونج، مع معالج سناب دراجون 8 الجيل الثاني، وقدرة شحن تصل إلى 90 واط.

برأيكم ما هي أهم ميزة يجب توافرها في هاتف شاومي 13 الترا؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى