الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro قادم مع ميزات هامة للغاية

كشف تفاصيل هامة بشأن اوبو فايند اكس 6 برو

من المقرر إطلاق سلسلة اوبو فايند اكس 6 ” OPPO Find X6 هذا الشهر في الصين. وستتضمن السلسلة متغيرًا عاديًا ومحترفًا يتمثل في “اوبو فايند اكس 6 برو”. وسيصل كلا الجهازين كخليفة لسلسلة اوبو فايند اكس 5. وحصل الثنائي من سلسلة اوبو فايند اكس 6 على العديد من الشهادات.

كشف تفاصيل هامة بشأن اوبو فايند اكس 6 برو

الآن، كشفت تسريبات جديدة معلومات حول شاشة اوبو فايند اكس 6 برو. وفقًا للمصدر، سيحتوي اوبو فايند اكس 6 برو على شاشة E6 AMOLED مقاس 6.8 إنش مع دقة 2K تبلغ 3168 × 1440 بكسل. وستوفر الشاشة معدل تحديث 120 هرتز وألوان 10 بت.

اوبو فايند اكس 6 برو
OPPO Find X6

وسيأتي الجهاز بتقنية العلامة التجارية المطورة ذاتيًا والتي ستسمح للشاشة بتقديم سطوع أفضل بثماني مرات من الهواتف الأخرى. ومن المتوقع أن يصل سطوع الشاشة في هذه السلسلة إلى ذروة سطوع تبلغ 2500 شمعة في المتر المربع. وبصرف النظر عن هذا ، لا يكشف المصدر عن أي معلومات إضافية.

وتشير التقارير السابقة إلى أن OPPO Find X6 Pro سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (الرام) تصل إلى 16 جيجا بايت من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين مدمجة تصل إلى 512 جيجا بايت من نوع UFS 4.0.

OPPO Find X6 Pro

ومن المتوقع أن يكون “اوبو فايند اكس 6 برو” مدعومًا بوحدة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي 100 واط والشحن اللاسلكي 50 واط.

ويقال إن الهاتف القادم سيحتوي على كاميرات خلفية ثلاثية وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع MariSilicon X2 ISP. من المتوقع أيضًا أن يصل OPPO Find X6 Pro مع Dimensity 9200 SoC.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هذه السلسلة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى