الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra كشف تفاصيل التصميم المذهل في صور أغطية حماية مسرّبة

كشف تفاصيل وحدة الكاميرا الخلفية الضخمة لهاتف Xiaomi 13 Ultra في صور مسرّبة

أعلنت شركة شاومي عن توافر الهاتفين Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro في الأسواق العالمية، بعد أن تم الكشف عنهما في البداية في الصين في ديسمبر. ومع ذلك، يبدو أن السلسلة تفتقر إلى هاتف شاومي 13 الترا ( Xiaomi 13 Ultra).

صرّح الرئيس التنفيذي للشركة أنه لن يكون هناك Xiaomi 13S Ultra هذا العام ، لكنه لم يذكر شيئًا عن مصير هاتف Xiaomi 13 Ultra، الذي شهد عددًا كبيرًا من التسريبات في الأسابيع الأخيرة.

تم الكشف عن هاتف Xiaomi 12S Ultra في يوليو من عام 2022 ، لذلك قد يكون هناك متسع من الوقت أمامه للإطلاق. اليوم، تم الكشف عن صورتين لأغطية حماية مسرّبة يُقال أنها مخصصة لجهاز Xiaomi 13 Ultra القادم.

تصميم Xiaomi 13 Ultra في صور مسرّبة

وفقًا للصور، يبدو أن هاتف Xiaomi 13 Ultra سيحصل على وحدة كاميرا خلفية دائرية ضخمة للغاية. كذلك، يتوافق التصميم مع الصور السابقة التي تم تسريبها للهاتف.

يبدو أن ترتيب الكاميرات مشابه لهاتف  12S Ultra، لكن ليس بنسبة 100٪. قد تقدّم الفتحة البيضاوية الشكل في الجزء العلوي من الوحدة وظيفة مهمّة لكن لم يتَضح ماهيتها حتى الآن.

يقال أن Xiaomi 13 Ultra سيتم إطلاقه في مارس أو أبريل، على الأقل في الصين. سيتم التركيز بشكل كبير على التصوير الفوتوغرافي نظرًا لكونه هاتف Ultra.

شاومي 13 الترا

وفقًا لتسريب سابق، سيحتفظ شاومي 13 الترا بالمستشعر الرئيسي الذي يبلغ قطره 1 بوصة، ولكنه سيضيف ثباتًا محوريًا. ستحتوي جميع الكاميرات الأربع الموجودة في الخلف على ضبط تلقائي للصورة PDAF ، وسيكون هناك مستشعر dToF أيضًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما رأيك في تصميم شاومي 13 الترا الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى