الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra سيغزو الأسواق بكامل قوته في هذا الموعد!

موعد إطلاق Xiaomi 13 Ultra قد يتأخر قليلًا لأسباب غير متوقعة

أطلقت شركة شاومي الشهر الماضي سلسلة الهواتف شاومي 13 (Xiaomi 13) رسميًا لأول مرة في الصين. ويقال إن الأجهزة ستظهر لأول مرة على مستوى العالم في مؤتمر MWC الشهر المقبل. تتكون السلسلة حاليًا من الطراز العادي Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro، ومع ذلك، تدور الشائعات حول هاتف شاومي 13 الترا (Xiaomi 13 Ultra) أيضًا.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Lei Jun مؤخرًا أن العلامة التجارية ستطلق شاومي 13 الترا كجهاز رائد لكل من السوقين الصيني والعالمي. أدى هذا إلى ظهور العديد من الشائعات التي تزعم أن الإطلاق يمكن أن يتم في حدث MWC. ومع ذلك، أصدر المسرّب الشهير Digital Chat Station بعض المعلومات المتناقضة.

تسريبات حول موعد إطلاق Xiaomi 13 Ultra

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station، سيتم إصدار سلسلتي OPPO Find X6 و Honor Magic5 بعد وقت قصير من رأس السنة الصينية الجديدة في تاريخ 22 يناير. بينما يشير المسرّب إلى أن شاومي 13 الترا لن يتم إطلاقه إلا في وقت لاحق.

شاومي 13 الترا

من المستبعد أن يتم الكشف عن هاتف Xiaomi 13 Ultra في مؤتمر MWC، والذي يبدأ في أواخر فبراير. ولكن تم تأكيد طرح الإصدار العالمي لأجهزة Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro الرائدة خلال هذا الحدث. وفقًا للتسريبات الأخرى، فقد يكون Xiaomi 13 Ultra جاهزًا لإصداره في أواخر مارس أو أوائل أبريل في السوق المحلية لشركة شاومي. ومع ذلك، فمن غير المعروف ما إذا كان الهاتف الرائد سيظهر في نفس الوقت عالميًا.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra عملاق قادم بقوة للمنافسة على زعامة الهواتف الرائدة

كاميرا Xiaomi 13 Ultra

تشير المعلومات المتوفرة حول هاتف Xiaomi 13 Ultra حتى الآن إلى أنه يمكن أن يجلب وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة تتميز بكاميرا رئيسية Sony IMX989 مقاس 1 إنش بدقة 50 ميجابكسل. قد تحتوي جميع الكاميرات الأربع على ضبط تلقائي للصورة PDAF، ومن المرجح أن تسمح الكاميرا الرئيسية بتحسين gimbal.

قد يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ويوفر ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x و 500 جيجابايت / 1 تيرابايت من تخزين UFS 4.0.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Xiaomi 13 Ultra عالميًا؟شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى