الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra قادم مع كاميرا بيريسكوب جديدة بميزات قوية للغاية

كشف أبرز ميزة سيأتي بها هاتف شاومي 13 الترا

أطلقت شركة شاومي لسلسلة هواتفها الرائدة “شاومي 13” في وقت سابق من هذا الشهر في الصين، ولكن هذه ليست نهاية السلسلة الرئيسية، حيث أن الشركة عادةً ما تصدر أيضًا طراز Ultra عالي الجودة لسلسلتها. الآن ، كشف تسريب جديد عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام بخصوص طراز “شاومي 13 الترا” Xiaomi 13 Ultra القادم.

وفقًا لـ Kartikey Singh ، فإن البديل Ultra الجديد لعملاق التكنولوجيا الصيني لأحدث سلسلة رائدة سيحتوي على كاميرا منظار جديدة ومحسّنة بالكامل في الخلف. كما زعم المصدر أن كاميرا بيريسكوب الجديدة في هاتف شاومي 13 الترا”ستصدم الجميع”.

كشف أبرز ميزة سيأتي بها هاتف شاومي 13 الترا

بمعنى آخر ، تحاول العلامة التجارية بوضوح تحقيق بعض الأداء أو الميزات الرائعة من خلال عدسة التكبير / التصغير هذه. وتعد طرازات Ultra من الهواتف للشركة من أكثر هواتفها المتميزة التي تتميز أيضًا بأفضل إمكانيات التصوير الفوتوغرافي.

لذا، فإن هذا الخبر ليس مفاجئًا تمامًا. تم إطلاق نسخة العام الماضي “شاومي 12 اس الترا“، مع مستشعر Sony IMX989 بحجم 1 بوصة. وأضاف سينغ أيضًا أنه “منذ العامين الماضيين ، لم يكن أحد قادرًا على تحدي شاومي.

ومن المحتمل أن توفر وحدة الزوم البصري الجديدة جودة محسنة وصورًا أكثر وضوحًا مع تقديم تكبير إضافي أيضًا. لا تزال سامسونج تحتل التاج بكاميراتها المقربة، ولكن قد يكون لها قريبًا منافسًا جديرًا. لسوء الحظ ، هذا كل ما نعرفه فيما يتعلق بكاميرا المنظار Xiaomi 13 Ultra. لذا تابع للحصول على مزيد من التحديثات بخصوص هذا الأمر على رقمي تي في.

ما رأيكم بشكل عام في سلسلة هواتف شاومي 13 الجديدة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى