الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra يخيّب آمال عشاق التصوير بعد استبعاد هذه الترقيات من الكاميرا

تسريبات جديدة حول كاميرا هاتف Xiaomi 13 Ultra

أعلنت شاومي عن سلسلة شاومي 13 (Xiaomi 13) في الصين الشهر الماضي. تضم السلسلة الهاتفين Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro، ويبدو أنه من المؤكد أن تقدم Xiaomi 13 Ultra إلى السوق قريبًا.

ظهرت مؤخرًا العديد من التسريبات حول الهاتف القادم Xiaomi 13 Ultra. اليوم، يكشف تسريب جديد أن الهاتف قد لا يأتي مع ترقيات ضخمة على الكاميرا.

تسريبات حول كاميرا هاتف Xiaomi 13 Ultra

وفقًا لما ذكره المسرّب Ice Universe، فإن هاتف شاومي 13 الترا سيستخدم مستشعر كاميرا Sony IMX989 بحجم 1 إنش ككاميرا رئيسية. قد يكون هذا المستشعر مألوفًا للبعض، حيث تم استخدامه في هاتف Xiaomi 12S Ultra الذي تم إطلاقه في يوليو من العام الماضي، و في Xiaomi 13 Pro الجديد.

شاومي 13 الترا

اقرأ أيضًا: شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra عملاق قادم بقوة للمنافسة على زعامة الهواتف الرائدة

ومع ذلك ، يُنظر إلى مستشعر IMX989 على نطاق واسع على أنه مستشعر CMOS للهواتف الذكية الأكثر إثارة للإعجاب في السوق في الوقت الحالي ، ولن يكون وجوده في هاتف شاومي 13 الترا مخيباً للآمال بأي حال من الأحوال. من المتوقع أن تستخدم معظم الهواتف الرائدة الصينية هذا العام نفس المستشعر.

شاومي 13 الترا

اقرأ أيضًا: شاومي 12 اس الترا Xiaomi 12S Ultra يتفوق على ايفون 13 برو ماكس

رغم أن مستشعر شاومي 13 الترا لن يحصل على أي تغيير عن هاتف Xiaomi 12S Ultra ، إلا إن الهاتف الرائد القادم قد يجلب عدسة مطوّرة. تعد جودة العدسة عنصر مهم لكاميرات الهواتف الذكية هذه الأيام، ومن المحتمل أن تقترن ببرنامج تصوير محسّن. كما ورد سابقًا، تم الترويج لهاتف شاومي 13 الترا أيضًا لتميزه بكاميرا تكبير محسّنة بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Xiaomi 13 Ultra عالميًا؟شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى