الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra هل سيتم إطلاقه كأفضل هواتف السلسلة عالميًا؟

تصدر شركة شاومي عادةً ثلاثة هواتف مختلفة في سلسلتها الرئيسية، ويعد الطراز برو وألترا أفضل هذه الهواتف. لقد بدأت الشركة الآن العمل بالفعل على تطوير سلسلة Xiaomi 13 الجديدة وبالتأكيد ستشمل أيضًا على ثلاثة هواتف.

اليوم، تم كشف تسريبات جديدة مع مفاجأة تتعلق بإطلاق وتوفر الطراز شاومي 13 الترا (Xiaomi 13 Ultra).

تسريات جديدة حول Xiaomi 13 Ultra

شارك الرئيس التنفيذي لشركة شاومي “Lei Jun” تغريدة عبر تويتر قائلاً “سيكون الإصدار التالي لهواتف Ultra متاحًا في أسواقنا العالمية!”.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 – Xiaomi 13 أول التسريبات حول الهاتف الجديد تحمل مفاجآت غير متوقعة

من المحتمل جدًا أنه يتحدث حول حقيقة أن Xiaomi 13 Ultra سيتم بيعه على مستوى العالم، وهي بالتأكيد أخبار رائعة لعشاق هواتف شاومي.

كانت شاومي قد قدّمت سلسلة شاومي 12 اس في حدث 4 يوليو الذي أقيم في الصين، ولكن الهاتف شاومي 12 اس الترا غير متوفر في كل مكان.

أصدرت شاومي في عام 2020 سلسلة شاومي مي 10 التي تشتمل على شاومي مي 10 و شاومي مي 10 برو و شاومي مي 10 الترا. ولكن لم يكن شاومي مي 10 الترا متاحًا في السوق العالمية أبدًا ، وكان معروضًا للبيع في الصين فقط.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 – Xiaomi 13 يظهر مع هاتف شاومي ريدمي جديد بتفاصيل مثيرة في شهادة جديدة

مع شاومي مي 11 الترا، تغيرت الأمور. فقد بدأت المبيعات العالمية لطراز ألترا مع طراز شاومي مي 11 الترا لكن المستهلكين لم يفضلوا شرائه بسبب سعره الهائل الذي يبلغ 1500 دولار. بعد ظهورها العالمي لأول مرة، تم بيعه بسعر 1200 دولار ، لكنه كان لا يزال أغلى بكثير من الهواتف المنافسة الرائدة الأخرى.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Xiaomi 13 Ultra عالميًا؟شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى