أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.1 الإصدار العام سيصل إلى هواتف هواوي في هذا الموعد!

موعد طرح الإصدار العام من نظام HarmonyOS 3.1 وأول هاتف سيحصل عليه

تستعد شركة هواوي لإصدار تحديث نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.1 المرتقب بشدة ، بعد اختبار تجريبي ناجح للمطورين في سلسلة هواوي بي 50 وهواوي ميت 50. تشير التقارير إلى أن تقدم تطوير HarmonyOS 3.1 كان سريعًا، وأن الشركة في طريقها لإطلاق التحديث في وقت مبكر من أبريل المقبل.

موعد إطلاق HarmonyOS 3.1 وأبرز الميزات

سيجلب نظام التشغيل الجديد HarmonyOS 3.1 تحسينات كبيرة على الأداء العام، مع الرسوم المتحركة الجديدة والحركات المرنة في لوحة التحكم ولوحة الإشعارات. بالإضافة إلى ذلك ، أضافت هواوي خيارات جديدة لإدارة الوسائط وعززت شكل اختيار عناصر واجهة المستخدم الخاصة بها.

HarmonyOS

يعد للتحديث بتقديم أداء أسرع للمهام وإطلاق التطبيقات، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى تضمين إطار تصميم جديد يسمى HarmonyOS Design. يتيح إطار العمل هذا للمطورين إنشاء رسوم متحركة أفضل تعتمد على أنظمة الفيزياء القائمة على الجاذبية.

يتميز HarmonyOS 3.1 بلغة تطوير ArkTS ، والتي تستند إلى TypeScript (TS) وتتطابق مع إطار عمل ArkUI. يُستخدم إطار العمل هذا لبناء واجهات تطبيقات موزعة يمكن تكييفها مع الأنظمة الأساسية والأجهزة المختلفة. كذلك، تم تحسين مترجم Ark لتمكين تطوير التطبيقات بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 السلسلة قادرة على جميع التحديات وقد تظهر في معرض MWC 2023

هارموني او اس

من المتوقع أن تطلق الشركة سلسلة هواوي بي 60 كأول هواتف تتلقى تحديث HarmonyOS 3.1 في وقت لاحق من هذا الشهر. سيتبع ذلك الإصدار العام من التحديث للأجهزة القديمة ، بدءًا من سلسلة هواوي ميت 50 و هواوي بي 50، قبل طرحه للهواتف الأخرى.

HarmonyOS 3.0

بشكل عام، من المتوقع أن يكون HarmonyOS 3.1 ترقية كبيرة مقارنة بالإصدار السابق، حيث يعد بأداء أسرع وأكثر مرونة ، وأدوات تطوير تطبيقات أفضل ، وتجربة مستخدم محسنة. من المرجح أن يعزز استثمار هواوي المستمر في تطوير البرمجيات مكانتها كشركة رائدة في سوق الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 4 سيجلب تغييرات كبيرة وتحسينات خرافية طال انتظارها

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف هواوي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى