أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.1 يجلب تحسينات جديدة وميزة غاية في الروعة

أبرز مميزات تحديث HarmonyOS 3.1 الجديد

بدأت شركة هواوي قبل أسبوع في اختبار نظام التشغيل الجديد HarmonyOS 3.1 لسلسلة Huawei P50، والآن تم الكشف بأن هذا التحديث يأتي مع تغييرات جديدة تمامًا في الرسوم المتحركة للنظام.

مميزات تحديث HarmonyOS 3.1

وفقًا لمقطع فيديو تمت مشاركته بواسطة اختبار تجريبي لمطوري HarmonyOS 3.1، قامت هواوي بتحسين الرسوم المتحركة لأجزاء مختلفة من واجهة المستخدم بما في ذلك مركز الإشعارات ومجموعات عناصر واجهة الخدمة. ومع ذلك، قد يكون هناك المزيد من المميزات القادمة والتي قد تظهر في الإصدار التجريبي مع مرحلة الاختبار القادمة.

تحديث HarmonyOS 3.1

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 4 سيجلب تغييرات كبيرة وتحسينات خرافية طال انتظارها

يتم الآن نقل الساعة إلى الجانب الأيسر العلوي من شريط الحالة، والذي يندمج في الساعة الكبيرة لشريط الرسوم المتحركة.

تعمل هذه الرسوم المتحركة الجديدة على تحسين التفاعل. ومع ذلك، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هواوي ستلائم ساعة شريط الحالة هذه في الثقب الأيسر وتصميمات النوتش الأخرى.

كذلك، اختيار شكل التحرير لعنصر واجهة المستخدم يعرض لنا أيضًا قرصًا جديدًا للرسوم المتحركة. سيكون الانتقال واقعي ويشعر المستخدم بأنه تفاعلي للغاية مقارنة بنظام HarmonyOS 3.0.

HarmonyOS 3.0

هذه ليست سوى عدد قليل من التعديلات التي ظهرت ولكن قد تجلب هواوي بعض التحسينات على النسخة النهائية.

يضيف تحديث HarmonyOS 3.1 لغة ArkTS جديدة ويتوافق أحدث إصدار تجريبي مع التغييرات التي سيتم إجراؤها في الإصدارات القادمة إلى جانب تحسينات الأداء.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 2 أحدث هواتف هواوي و هونر التي ستحصل على التحديث

تضيف معاينة المطور من التحديث أيضًا نموذج تطوير بما في ذلك الجدولة، وإعادة الاتصال، والمصادقة، وغيرها. وفي نفس الوقت، قدرات التشغيل والإدارة.

هارموني او اس

يعمل إطار عمل تطوير ArkUI على تحسين إمكانات مكونات Canvas / XComponent التعريفية، ويعزز إمكانيات تخطيط المكونات وقدرات إدارة الحالة ، ويحسن إمكانية استخدام بعض المكونات.

هذه بعض المصطلحات سهلة الاستخدام للمطورين ولكن قد نرى قريبًا المزيد من التغييرات سهلة الاستخدام مع إصدارات HarmonyOS 3.1 الجديدة. من المحتمل أيضًا أن تنضم المزيد من الأجهزة إلى المرحلة التجريبية للمطورين، وبالتأكيد سنطلعك على آخر المستجدات حال توفرها لدينا.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 كشف مفاجأة تتعلق بنظام التشغيل الذي ستعمل به السلسلة

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف هواوي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى