الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 – OPPO Find X6 السلسلة تدخل مرحلة الإنتاج الضخم حاليًا

اقتراب موعد إطلاق سلسلة OPPO Find X6 بمواصفاتها الرائعة

تستعد شركة أوبو لإطلاق سلسلة هواتفها الرائدة والمتميزة، والتي يطلق عليها اسم اوبو فايند اكس 6 (OPPO Find X6). لقد تم تسريب الكثير من التفاصيل حول هواتف السلسلة مؤخرًا وتعرفنا بالفعل على معظم مواصفاتها. ورغم أنه لا يوجد تأكيد رسمي بشأن تاريخ إطلاق السلسلة حتى الآن، إلا أن التقارير تشير إلى حدث 21 مارس.

الآن، ومع اقتراب موعد الإطلاق، دخلت هواتف السلسلة OPPO Find X6 و OPPO Find X6 Pro مرحلة الإنتاج الضخم. إليكم لتفاصيل.

اقتراب موعد إطلاق سلسلة OPPO Find X6

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station، يتم الآن إنتاج هواتف OPPO Find X6 و OPPO Find X6 Pro بكميات كبيرة، مما يشير إلى إطلاقهما الوشيك. يقول المسرّب إن الطراز العادي اوبو فايند اكس 6 سيعمل بمعالج Dimensity 9200 وسيحتوي على مجموعة من مستشعرات الكاميرا Sony IMX890 + Samsung JN1 + Sony IMX890 في الخلف.

اوبو فايند اكس 6 برو

على العكس طراز اوبو فايند اكس 6 برو الذي سيتميز بأحدث معالج Snapdragon 8 Gen 2 وسيحصل على تقنيةSony IMX989 + IMX890 + IMX890 للتصوير الفوتوغرافي.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 6 – OPPO Find X6 يظهر بوحدة كاميرا خلفية ضخمة في صور حيّة مسرّبة!

اوبو فايند اكس 6

يُقال إن الإصدار العادي من اوبو فايند اكس 6 مزود ببطارية تبلغ 4800 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 80 واط وتصنيف IP54. يمكن أن تحتوي نسخة برو على بطارية أكبر سعتها 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 100 واط. قد يتميز أيضًا بشحن لاسلكي بالإضافة إلى تصنيف IP68.

يمكن أن يحصل هذا الهاتف أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x وتخزين UFS 4.0 بينما قد يحصل الطراز العادي على ذاكرة LPDDR5 RAM وتخزين UFS 3.1.

اوبو فايند اكس 6 برو
اوبو فايند اكس 6 برو

يقال إن كلا الجهازين في سلسلة اوبو فايند اكس 6 بهما مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع ومحرك خطي X-Axis وتقنيات IR Blaster و NFC و Hasselblad.

بالإضافة إلى ذلك، قد يحتوي كلاهما على كاميرات خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل من سوني IMX709. قد يتم إطلاق الهاتفين في 21 مارس ولكن لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

هل أنت متحمس لسلسلة Huawei P60 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى