ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 كشف أبرز 3 ميزات للجهاز قبل إطلاقه العام المقبل

كشف تفاصيل جديدة هامة للغاية حول ايفون اس اي 4 القادم

كشفت أحدث التسريبات اليوم بأن شركة BOE، الشريكة لشركة ابل، ستوفر شاشات OLED للجيل الرابع من جهاز “ايفون اس اي 4” iPhone SE 4 ، والذي من المتوقع إصداره العام المقبل 2024، وفقًا لموقع The Elec.

وأفادت التقارير أن شركة BOE التي تتخذ من الصين مقراً لها، لم تتمكن من توفير جميع طلبات شاشات OLED المخصصة لسلسلة ايفون 15 لهذا العام بسبب مشكلات الإنتاج، مع مطالبة شركة سامسونج وشركة LG بأغلبية الطلبات.

وها هي الآن تتطلع شركة BOE إلى تعويض ذلك من خلال التركيز على إنتاج شاشات OLED لجهاز ايفون اس اي 4 منخفض التكلفة. ويقدر مقاس شاشات OLED لجهاز iPhone SE 4 بحوالي 20 مليون في العام المقبل.

مواصفات ايفون اس اي 4 حسب التسريبات

ايفون اس اي 4

من المتوقع أن يستخدم iPhone SE 4 مخزون شاشات OLED الذي تم وضعه في ايفون 13 أو ايفون 14 الخاص بـ 2022 و 2021.

وأعادت شركة ابل تطوير الجيل الرابع من iPhone SE مع شاشة OLED مقاس 6.1 إنش وشريحة 5G من تصميم ابل، وفقًا للمعلومات التي شاركها محلل ابل الشهير Ming-Chi Kuo الشهر الماضي.

وقال Kuo إن iPhone SE الجديد سيكون مشابهًا لـ iPhone 14 العادي، والذي يتميز بشاشة OLED مقاس 6.1 إنش مع حواف أرق. وتم تجهيز iPhone SE الحالي بشاشة LCD مقاس 4.7 إنش مع إطارات أكثر سمكًا.

جدير بالذكر أن المحلل الشهير “Ross Young” قد كشف في وقت سابق أيضًا بأن iPhone SE 4 سيستخدم شاشة OLED من BOE. والآن، يؤكد هذا التقرير الجديد اليوم هذه المعلومات.

برأيكم، ما هي أبرز وأهم ميزة يجب توافرها في iPhone SE 4 2024؟

زر الذهاب إلى الأعلى