الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 14 وواجهة سامسونج One UI 6.0 .. هل يأتي التحديث بتغييرات جذرية لم يسبق لها مثيل؟

كشف تفاصيل هامة للغاية حول تحديث واجهة سامسونج One UI 6.0

بدأت شركة جوجل في تطوير نظام التشغيل “أندرويد 14” Android 14، والذي سيبدأ في الوصول على أجهزة سامسونج في وقت لاحق من هذا العام. وأبلغ بعض مستخدمي Galaxy عن وجود أنواع مختلفة من المشكلات مع One UI 5.0 و One UI 5.1، مما يجعل من الضروري لشركة سامسونج تقديم تحديث Android 14 خالي من الأخطاء.

كشف تفاصيل هامة للغاية حول تحديث واجهة سامسونج One UI 6.0

بدأ طرح One UI 5.0 في 24 أكتوبر وتوسع تحديث Android 13 الخاص بالشركة ليشمل مجموعة واسعة من الطرازات في نوفمبر 2022. والجدير بالذكر أن الشركة لم تسحب طرح أي طراز من طرازات Galaxy ، على غرار One UI 4.0.

وتظل التأثيرات المرئية المعطلة والرسوم المتحركة البطيئة للنظام مصدر القلق الأكبر لتحديث One UI 5.0. وفي الوقت نفسه، أبلغ المستهلكون أيضًا عن تعطل تطبيقات مثل Expert RAW ، واستنزاف البطارية بشكل غير طبيعي، وانخفاض كفاءة الطاقة، ومشكلات المزامنة مع الأجهزة القابلة للارتداء ، والمزيد.

One UI 6
أندرويد 14

وتم الكشف عن One UI 5.1 في فبراير Unpacked وبدأ طرحه لأجهزة Galaxy القديمة بما في ذلك سلسلة Galaxy S22 و S21 في غضون أسبوعين فقط. وتمكنت سامسونج من تحسين المرئيات والرسوم المتحركة بشكل كبير باستخدام هذه النسخة المتزايدة، لكنها لا تزال غير خالية من الأخطاء.

وبعد وقت قصير من تثبيت تحديث One UI 5.1 ، واجه المستهلكون الذين لديهم Galaxy S22 و S21 و Z Fold 4/3 مشكلات خطيرة في عمر البطارية. لا يبدو أنها مشكلة واسعة الانتشار حيث شارك بعض المستخدمين ملاحظاتهم من أجل عمر بطارية أفضل من One UI 5.0.

One UI 6.0
One UI 6.0

والآن، نريد من سامسونج تقديم تحديث One UI 6.0 المستند إلى Android 14 خالي من أخطاء هذا العام. ويجب أن تستغرق الشركة بعض الوقت في الاختبار واعتماد نظام التشغيل الجديد وتطوير إصدار 2023 One UI حتى تكون هناك نتيجة مثمرة بشكل كبير.

ويجب أن يشتمل One UI 6.0 أيضًا على تغييرات واجهة المستخدم حيث يبدو كل إصدار من One UI متشابهًا تمامًا ولا تكفي التحسينات فقط كل عام. وتتطلب وظيفة الرموز ذات السمات تحسينات جذرية أو يمكن لشركة سامسونج أيضًا إغلاق الأمر عن طريق نسخ السمات الديناميكية لـ Pixel.

One UI 6.0
One UI 6.0

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية ، أدخلت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة تحسينات ملحوظة في أقسام تطوير البرامج وتوزيعها. ويعد تسليم البرامج في الوقت المناسب أمرًا إلزاميًا لأكبر بائع للهواتف في العالم ، ولكن يجب أن يضمن نشر البرامج الثابتة الخالية من الأخطاء ، مع استبعاد السباق.

برأيكم، ما هي أبرز الميزات التي يجب توافرها في One UI 6.0؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى