الهواتف الذكيةسامسونج

أهم 10 مميزات في تحديث واجهة One UI 6.0 من بينهم ميزة جبارة مدهشة للغاية

مميزات في تحديث واجهة One UI 6.0

تم عقد مؤتمر Samsung Developer 2023 أمس، وكان أحد أكثر الإعلانات المرتقبة هو تحديث واجهة One UI 6.0. بالطبع، إذا تابعت موجز الأخبار الخاص بنا، فمن المحتمل أنك تعلم أن سامسونج تقوم بتشغيل One UI 6.0 التجريبي لفترة من الوقت.

ولكن في SDC23، أعلنت الشركة رسميًا عن التحديث، مما منحها فعليًا ختم الموافقة على الإصدار النهائي الذي يجب أن يحدث قبل نهاية العام.

وأعلن عملاق الشركة عن تحديث واجهة One UI 6.0 تحت شعار “تمكين جهاز Galaxy الخاص بك، على طريقتك”. وتتضمن بعض الميزات الجديدة التي ذكرتها الشركة على خشبة المسرح في SDC23 لوحة سريعة مُجددة، ومحرف حصري جديد يسمى One UI Sans، والذي يعمل على تحسين إمكانية القراءة، وأدوات جديدة لتحرير الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي.

تحديث واجهة One UI 6.0

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة عن ميزة تحديث واجهة One UI 6.0 جديدة تسمى Samsung Studio، والتي تتيح للمستخدمين إجراء تعديلات على الفيديو متعدد الطبقات.

باستخدام أداة الاستوديو، يمكن لمستخدمي One UI 6.0 استخدام طبقات متعددة لإضافة نص وملصقات وموسيقى في المكان الذي يريدونه بالضبط في المخطط الزمني للفيديو. والعديد من الميزات والتحسينات في One UI 6.0 وعلى الرغم من أن سامسونج لم تتحدث عن كل ما هو جديد في One UI 6.0 في SDC23، إلا أننا رأينا لمحة عن العديد من الميزات الجديدة الأخرى بفضل البرنامج التجريبي لسلسلة Galaxy S23.

أهم مميزات تحديث واجهة One UI 6.0

وبعض ميزات تحديث واجهة One UI 6.0 التي قد ترغب في معرفتها هي كالآتي:

  1. تصميم ايموجي جديد.
  2. معاينات الصور والفيديو في لوحة المشاركة.
  3. مزيد من خيارات المشاركة.
  4. تحسينات تعدد المهام من خلال نافذة منبثقة يمكن أن تظل مفتوحة بعد مغادرة شاشة “الحديثة”.
  5. ساعة قفل الشاشة التي يمكن وضعها بحرية.
  6. تسميات أيقونة التطبيق المبسطة للشاشة الرئيسية.
  7. أداة جديدة للطقس، ومزيد من المعلومات في تطبيق الطقس – بما في ذلك عرض الخريطة التفاعلية – والرسوم التوضيحية المحسنة للطقس.
  8. مجموعة واسعة من تحسينات الكاميرا، بما في ذلك أداة جديدة، والمزيد من خيارات المحاذاة للعلامات المائية، والوصول السريع إلى إعدادات الدقة، والمرشحات والتأثيرات سهلة التطبيق، والمزيد.
  9. تحسينات على التقويم والتذكير وSamsung Internet.
  10. إجراءات سريعة للتطبيقات في نتائج بحث Finder.
  11. توصيات في تطبيق My Files لمساعدتك في تحرير مساحة التخزين.
  12. وضع الطائرة الأكثر ذكاءً. Auto Blocker، وهي طبقة إضافية من الحماية تمنع تثبيت التطبيقات غير المعروفة، وتفحص البرامج الضارة، وتمنع إرسال الأوامر الضارة عبر اتصال USB.
  13. تحيات مكالمات Bixby النصية القابلة للتخصيص وخيار التبديل إلى مكالمة Bixby النصية في أي وقت، حتى أثناء المكالمة.
  14. المزيد من ميزات إمكانية الوصول، بما في ذلك خيارات التكبير الجديدة وخيارات سمك المؤشر المخصصة.

ولم تكشف سامسونج عن موعد إطلاق One UI 6.0، ولكن من المحتمل أن تكون سلسلة Galaxy S23 هي أول من يتلقى التحديث بعد انتهاء البرنامج التجريبي.

وسنبقيك على اطلاع. العشرات من هواتف وأجهزة Galaxy اللوحية مؤهلة للحصول على تحديث One UI 6.0 بمجرد نشرها، بما في ذلك غالبية هواتف Galaxy القابلة للطي والعديد من أجهزة Galaxy A وM وF وتشكيلة أجهزة Galaxy Tab S8 والأحدث.

ومع ذلك، لن يتم إصدار تحديث واجهة One UI 6.0 لجميع هذه الأجهزة مرة واحدة، وسيتوسع التوفر تدريجيًا على مدار بضعة أسابيع أو أشهر.

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى