الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي 3 – OnePlus Nord CE 3 يستعد لاقتحام الأسواق بأقوى المواصفات قريبًا

تسريب مواصفات OnePlus Nord CE 3 مع اقتراب موعد الإطلاق

تستعد شركة OnePlus لإطلاق هاتف ون بلس نورد سي اي 3 (OnePlus Nord CE 3)، كخليفةً لهاتف OnePlus Nord CE 2 5G قريبًا، ومن المتوقع أن يتم في يوليو ، وفقًا لآخر تسريب من OnLeaks.

اليوم، يكشف تسريب جديد المواصفات الرئيسية لهاتف OnePlus Nord CE 3 وهي تبدو مختلفة عن المواصفات التي تم تسريبها سابقًا والتي من المحتمل أنها كانت لهاتف OnePlus Nord CE 3 Lite.

مواصفات OnePlus Nord CE 3 (تسريبات)

وفقًا لأحدث تقرير، سيحتوي ون بلس نورد سي اي 3 على شاشة AMOLED بدقة +Full HD بحجم 6.72 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومستشعر بصمة داخل الشاشة للأمان.

OnePlus Nord CE 3

سيتم تشغيل الهاتف معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 782G، وسيتوفر في نوعين مختلفين هما 128 جيجابايت / 256 جيجابايت للتخزين الداخلي و 8 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ون بلس نورد سي اي 3

سيتم تجهيزه بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 16 ميجابيكسل. سيتم تشغيل الهاتف الذكي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط.

اقرأ أيضًا: ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3 كشف مواصفات الهاتف بالكامل في أهم تسريب حتى الآن

ون بلس نورد سي اي 3

هذه هي المعلومات الحالية المتاحة عن OnePlus Nord CE 3 الذي طال انتظاره والمقرر أن يكون متاحًا هذا الصيف. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفره لدينا على الفور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس نورد 2

هل سبق أن استخدمت هاتف ون بلس نورد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى