الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3 كشف مواصفات الهاتف بالكامل في أهم تسريب حتى الآن

مواصفات ون بلس نورد 3 في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

أكدت التقارير ، أن شركة ون بلس تستعد لإطلاق هاتفها الجديد الذي يحمل اسم ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3 . وكشف تسريب جديد مواصفات OnePlus Nord 3 وأبرز المميزات قبل الإطلاق الرسمي .

مواصفات ون بلس نورد 3

مواصفات ون بلس نورد 3
مواصفات ون بلس نورد 3

وفقًا لأحدث التسريبات ، فإن OnePlus Nord 3 سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.72 إنش بدقة +FHD وتوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Dimensity 9000 من ميديا تيك ، وسيأتي Nord 3 ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 80 واط . مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8/16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128/256 جيجابايت .

هاتف ون بلس نورد 3
هاتف ون بلس نورد 3

أما فيما يتعلق بالتصوير ، سيتميز الهاتف بوحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تشمل ، كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل ، بينما في الأمام يوجد كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو . وسيحتوي الهاتف أيضًا على شريط تمرير تنبيه .

موعد إطلاق ون بلس نورد 3

تسريبات OnePlus Nord 3
تسريبات OnePlus Nord 3

أفادت التسريبات أيضًا ، أن هاتف OnePlus Nord 3 سيتم إطلاقه في الأسواق العالمية بين منتصف يونيو ويوليو من هذا العام ، علمًا بأن الشركة لم تصدر أي إعلان رسمي حول موعد إطلاق الهاتف حتى الآن .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة OnePlus ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى