الهواتف الذكيةون بلس

سعر ومواصفات ون بلس نورد سي اي 3 – OnePlus Nord CE3 رسميًا

المواصفات الرسمية لهاتف ون بلس نورد سي اي ٣

أعلنت ون بلس عن هاتفها الجديد ون بلس نورد سي اي 3 – OnePlus Nord CE3 بالإضافة لأجهزة أخرى، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية لهاتف ون بلس الجديد بالإضافة للسعر.

هاتف ون بلس نورد سي اي 3 باللون الأخضر

مواصفات ون بلس نورد سي اي 3

يحتوي هاتف ون بلس نورد سي اي 3 على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، كما تحتوي الشاشة على كاميرا في منتصفها.

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم، وهو معالج سناب دراجون 782G، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بخيارات متعددة للتخزين، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وخيار آخر بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت، بالإضافة لذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

ون بلس نورد سي اي 3 باللون الأسود

يأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة بدقّة 8 ميجابكسل والثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، وتأتي الثلاث كاميرات في وحدتين دائريتين، يوجد أيضًا فلاش LED بجانب العدسات وعلامة OnePlus التجارية في منتصف الواجهة الخلفية للهاتف.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3 رسميًا

يحتوي OnePlus Nord CE 3 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوّة 80 واط، مما يتيح للمستخدمين شحن أجهزتهم بالكامل في 15 دقيقة فقط، كما يعمل الهاتف بواجهة OxygenOS 13.1 المستندة على نظام التشغيل Android.

سعر ون بلس نورد سي اي 3

يختلف سعر الهاتف حسب سعة التخزين:

  • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت بسعر 330 دولار أمريكي
  • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت بسعر 350 دولار أمريكي

ما رأيكم في سعر ومواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OnePlus Nord CE 3 5G من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى