الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي 3 – OnePlus Nord CE 3 يظهر في تسريب يكشف التصميم والمواصفات

تسريبات مثيرة حول هاتف OnePlus Nord CE 3

تستعد شركة ون بلس للكشف عن هاتفها القادم من عائلة Nord وهو ون بلس نورد سي اي 3 – OnePlus Nord CE 3 خليفة CE 2 بتصميم متطور ومواصفات أفضل.

مواصفات ون بلس نورد سي اي 3

ون بلس نورد سي اي 3

يتضح من الصور المسربة أن الهاتف سيأتي بحواف مسطحة، في تغيير واضح في لغة تصميم الهاتف، وهذا من شأنه أن يجعل الجهاز مشابهًا لهاتف OnePlus X القديم، وهواتف آيفون الحديثة.

أما الشاشة فنرى ثقب للكاميرا في أعلى المنتصف، وحواف رفيعة من الجانبين والأعلى، وحافة سميكة نسبيًا في الأسفل، على الجانب الأيسر توجد أزرار الصوت، بينما الجانب الأيمن يحتوي على زر الطاقم مدمج به مستشعر بصمة.

الواجهة الخلفية يحتوي على وحدتين كبيرتين للكاميرا، عبارة عن دائرتين أعلى بعضهما البعض، الدائرة العلوية تحتوي على عدسة واحدة، والسفلية على عدستين، وإلى جانب الدائرتين وفي منتصفهما تقريبًا هناك ضوء LED.

من المتوقع أن يأتي ون بلس نورد سي اي 3 بشاشة 6.7 إنش من نوع IPS LCD بمعدل تحديث 120 هيرتز، مع توقعات بأن يكون مدعومًا بمعالج Snapdragon 695 مقترن برام 12 جيجاباين وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

ون بلس نورد سي اي 3 - OnePlus Nord CE 3 يظهر في تسريب يكشف التصميم والمواصفات

سيعمل الهاتف بنظام اندرويد 13 وبالنسبة للكاميرا الخلفية فإن العدسة الأساسية من المرجح أن تكون بدقة 108 ميجابكسل، وعدستين كل واحدة بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

أما بطارية الهاتف فستكون بسعة 5000 ميلي أمبير، وسيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 67 واط.

هل أعجبتكم هواتف ون بلس من الفئة المتوسطة مؤخرًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى