الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 5.1 يصل رسميًا لأحد هواتف سامسونج من الفئة A مع 8 ميزات رهيبة

شركة سامسونج تطلق تحديث One UI 5.1 لأحد هواتف

بعد إصدار تحديث One UI 5.1 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتطورة، قامت شركة سامسونج بطرحه على هاتف “سامسونج جالكسي اى 53” Galaxy A53 5G في أوروبا. وتم إصدار التحديث قبل أسبوعين إلى Galaxy A53 5G ، لكنه اقتصر على سوق كوريا الجنوبية. الآن ، سيتم طرح التحديث على نطاق أوسع.

شركة سامسونج تطلق تحديث One UI 5.1 لأحد هواتف

ويأتي تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy A53 5G مع إصدار البرنامج الثابت A536BXXU4CWB1. ويبلغ حجم تنزيله حوالي 1381 ميجابايت ، وهو حجم ضخم لتحديث بسيط لواجهة المستخدم الواحدة.

كما أنه يجلب التصحيح الأمني ​​لشهر فبراير 2023 والذي يهدف إلى إصلاح أكثر من أربعين من الثغرات الأمنية. في الوقت الحالي ، التحديث متاح في بلجيكا وألمانيا وعدد قليل من الدول الأوروبية الأخرى.

جالكسي اى 53

ستتمكن المزيد من الأسواق من الوصول إلى التحديث قريبًا جدًا. في كندا ، سيحصل Galaxy A53 5G على تحديث One UI 5.1 في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وإذا كنت من مستخدمي Galaxy A53 5G في أوروبا، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد وتثبيته بالانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.

يوفر تحديث One UI 5.1 تحسينات على تطبيقات الكاميرا والمعرض. ويتيح تطبيق الكاميرا سهولة الوصول إلى تغيير درجة اللون لصور السيلفي. ويقدم تطبيق المعرض معلومات EXIF ​​عن طريق التمرير لأعلى صورة أو مقطع فيديو. ويمكن أيضًا تحرير معلومات EXIF ​​هذه.

One UI 5.1
جالكسي اى 53

يوفر متصفح Samsung Internet بحثًا مشتركًا بين الإشارات المرجعية والمحفوظات. يقدم تطبيق الطقس جميع المعلومات ذات الصلة للوهلة الأولى. كما أن لديها عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد. وهناك أيضًا أداتان جديدتان للتحقق من مستوى شحن بطارية الهاتف جنبًا إلى جنب مع مستوى بطارية الأجهزة المتصلة.

في وضع تعدد المهام على الشاشة المنقسمة، يتم عرض التطبيقات الأكثر استخدامًا أولاً أثناء اختيار التطبيق الثاني. ويمكنك تصغير أو تكبير تطبيق بسحب أركانه. وتحتوي الأوضاع والإجراءات الروتينية على المزيد من الخيارات والشروط ، بما في ذلك الخلفيات.

في وضع AR Emoji Camera، يمكنك استخدام الرموز التعبيرية على ما يصل إلى ثلاثة وجوه. يوفر Windows Phone Link وصولاً أسهل إلى مواقع الويب التي تم تصفحها مؤخرًا من الهاتف مباشرةً على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11. يمكنك اختيار المجلد الذي تريد حفظ لقطات الشاشة فيه.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هذا التحديث؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى