الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.1 : خمس مزايا لم تحصل على حقها من الثناء والاهتمام

أهم وأبرز خصائص واجهة One UI 5.1

يعد هاتف جالكسي اس 23 الترا هو الهاتف الأبرز والأهم في الوقت الحالي في الهواتف التي تعمل بنظام أندوريد، حيث يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13 و واجهة One UI 5.1.

في هذا المقال سنتحدث عن 5 مزايا في هذه الواجهة لم تحصل على حقها من الاهتمام والشرح والتفصيل.

مزايا واجهة One UI 5.1 هامة جدًا

  1. استخدام جميع الكاميرات في نفس الوقت :

لتحقيق أقصى استفادة من كاميرات جالكسي اس 23 الترا، ما عليك سوى تحديد خيار “المزيد” ثم “عرض المخرج” ، حتى تتمكن من إجراء عروض متنوعة باستخدام العرض المزدوج والاستفادة من جميع عدسات الكاميرا في صورة واحدة فيديو.

واجهة One UI 5.1
  1. خاصية Samsung DeX

خاصية Samsung DeX هي خدمة تتيح لك استخدام هاتفك المحمول ككمبيوتر من خلال توصيل الهاتف بشاشة خارجية، مثل جهاز تلفزيون أو شاشة. حاليًا، يتم دعم الاتصال اللاسلكي بكابلHDMI / USB مع خاصية Samsung DeX.

  1. التقاط الصور باستخدام قلم S Pen

يتيح لك قلم S Pen التقاط الصور دون الحاجة إلى وجود هاتفك بين يديك، كل ما عليك فعله هو فتح الكاميرا والاستفادة من وظيفة التحكم عن بعد الخاصة بها، وترك الزر مضغوطًا والتحول إلى التكبير / التصغير الأيمن والتحول إلى التكبير / التصغير الأيسر.

  1. تعيين مقاطع الفيديو كشاشة القفل

باستخدام هذه الميزة، تكون شاشات القفل التي تحتوي على صور ثابتة في الماضي تحتوي على مقطع فيديو واحد أو عدة مقاطع فيديو. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لتفعيل هذا الخيار:

اذهب للاعدادات
حدد الخلفية والنمط
تغيير الخلفية

يمكنك تحديد مقطع فيديو واحد أو ما يصل إلى 10 مقاطع فيديو ، لمدة 15 ثانية، جانب آخر مهم يجب تسليط الضوء عليه حول هذه الوظيفة هو أنه متاح فقط لـ ONE UI 5.1

  1. نسخ النصوص من الصور

هذه الوظيفة مفيدة للغاية عند التقاط صور للمستندات التي يجب نسخها لأن هذا الخيار يسمح فقط بالنسخ واللصق ، بغض النظر عما إذا كانت صورة أم لا. بهذه الطريقة يمكنك نسخ مستند بسرعة أو حتى مشاركة النص عبر WhatsApp أو أي تطبيق آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى