أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي ريدميواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 سيصل إلى سلسلة جديدة من هواتف شاومي ريدمي نوت مع مميزات فريدة في هذا الموعد!

موعد وصول تحديث MIUI 14 لثلاثة هواتف من سلسلة شاومي ريدمي نوت

تستعد شركة شاومي لإطلاق تحديث MIUI 14 لسلسلة Redmi Note 9 مع مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة، بما في ذلك التصميم الجديد والأداء المحسن وكفاءة الطاقة.

سيتمكن مستخدمو سلسلة Redmi Note 9 من تجربة مجموعة من الميزات الجديدة والمثيرة. لن تتوفر كل هذه الميزات الجديدة لهذه الأجهزة. ومع ذلك، تشتهر شاومي بتقديم تحديثات مستقرة ومُختبرة جيدًا. مع إصدار MIUI 14، ستعمل سلسلة Redmi Note 9 بطلاقة وأسرع.

كشفت أحدث التقارير اليوم موعد وصول تحديث MIUI 14 إلى هواتف جديدة من سلسلة شاومي ريدمي نوت وهي Redmi Note 9S و Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9 Pro Max بالإضافة إلى هاتف POCO M2 Pro.

موعد وصول تحديث MIUI 14 لسلسلة Redmi Note 9

Redmi Note 9

بعد الكثير من الترقب، ستتلقى سلسلة Redmi Note 9 تحديث MIUI 14 بدءًا من الربع الثاني من عام 2023. يجلب التحديث الجديد مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة المثيرة. بالإضافة إلى ذلك، سيجلب مزيدًا من السلاسة والاستجابة بفضل التحسينات التي تم إجراؤها. إذا ثبت صحّة موعد وصول هذا التحديث، ستتلقى الهواتف الذكية تحديث MIUI 14 في أبريل ومايو.

اقرأ أيضًا: 5 من أفضل ثيمات شاومي MIUI 12 و MIUI 13 و MIUI 14 ستغير هاتفك تمامًا للأجمل

موعد وصول MIUI 14 لهاتف Redmi Note 9 Pro

Redmi Note 9 Pro

يعتبر Redmi Note 9 Pro من أبرز هواتف السلسلة المليئة بالمميزات وهو متوفر بسعر مناسب. وفقًا للاختبارات ، سيحصل Redmi Note 9 Pro على MIUI 14 في الربع الثاني من عام 2023.

موعد وصول MIUI 14 لهاتف Redmi Note 9S

Redmi Note 9S

تم تعيين Redmi Note 9S لتلقي واجهة MIUI 14 في المستقبل القريب، حيث سيتم إصدار التحديث لهذا الجهاز في الربع الثاني من عام 2023 مع مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 14 الإصدار التجريبي متاح الآن .. سارع بالتسجيل قبل الآخرين وإليك الطريقة

موعد وصول MIUI 14 لهاتف Redmi Note 9 Pro Max

Redmi Note 9 Pro Max

سيصل التحديث لهاتف Redmi Note 9 Pro Max في الربع الثاني من عام 2023. بالنسبة للجهاز، تم إصداره في عام 2020 وهو يتميز بشاشة بحجم 6.67 إنش ويعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 720G ويحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجابكسل.

يعمل الهاتف حاليًا بواجهة شاومي MIUI 13. ومن المتوقع أن يجلب التحديث القادم ميزات وتحسينات جديدة. تتضمن بعض الميزات التي يُشاع عنها واجهة مستخدم جديدة وأداء محسّن وميزات كاميرا جديدة.

موعد وصول MIUI 14 لهاتف POCO M2 Pro

سيصل التحديث لهاتف POCO M2 Pro في الربع الثاني من عام 2023، وسيجلب تحسينات مهمة على الواجهة وسيحسن تجربة المستخدم بشكل كبير.

هل وصل تحديث MIUI 14 لهاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى