الهواتف الذكيةشاومي

ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9 السلسلة ستحصل على تحديث MIUI 14 مع أخبار سارة للغاية

تحديث MIUI 14 يصل إلى سلسلة هواتف ريدمي نوت 9 قريبًا

سلسلة هواتف “ريدمي نوت 9” Redmi Note 9 هي واحدة من أكثر موديلات شاومي مبيعًا. يمكنك رؤية العديد من الأشخاص يستخدمون سلسلة الهواتف الذكية هذه.

على سبيل المثال ، يُباع Redmi Note 9 بسعر منخفض. يحتوي الجهاز على شاشة بحجم 6.53 إنش، وكاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجابكسل ، ويتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Helio G85. وتم تعليق اختبارات MIUI الداخلية لـ Redmi Note 9.

MIUI 14
Redmi Note 9

لهذا السبب ، اعتقدنا أن الهاتف الذكي لن يتلقى تحديث واجهة شاومي الجديد. علاوة على ذلك ، جلبت MIUI 13 بعض الأخطاء ، وكان المستخدمون غير راضين عنها. تم إصدار MIUI 13 ، الذي لم يتم إصداره في التاريخ المحدد ، في نهاية العام تقريبًا.

وتعتذر شركة شاومي لمستخدمي سلسلة Redmi Note 9 عن هذه المشكلة. كما تسعى جاهدة لتجعلك سعيدًا. الآن سنأتي بأخبار تجعل المستخدمين سعداء للغاية. وسيتم تحديث جميع هواتف سلسلة Redmi Note 9 الذكية إلى MIUI 14. ولا توجد فروق واضحة بين MIUI 14 و MIUI 13 وهما متماثلان تقريبًا.

MIUI 14
شعار تحديث شاومي

ونظرًا لعدم وجود تغييرات ستؤثر على الأجهزة، ستتلقى سلسلة Redmi Note 9 تحديث واجهة شاومي الجديد. وأنت تعلم أيضًا أن MIUI 13 قد تم إصداره مؤخرًا لهذه الطرازات.

سلسلة Redmi Note 9 ستحصل على MIUI 14

كان يُعتقد أن سلسلة Redmi Note 9 لن تتلقى MIUI 14. لأنه عادةً ما يحصل طراز Xiaomi أو Redmi أو POCO على تحديثين لنظام Android و 3 MIUI. ومع ذلك ، تفكر شاومي في طرح MIUI 14 Global إلى سلسلة Note 9 القديمة لسبب ما.

و تلقت نماذج مثل Redmi 9 و Redmi Note 9 تحديث MIUI 13 في وقت متأخر جدًا. وتعذر إصدار MIUI 13 في التاريخ المحدد. علاوة على ذلك ، يحتوي آخر تحديث MIUI 13 الذي تم إصداره على أخطاء وهو يؤثر على تجربة المستخدم بشكل سيء.

ريدمي نوت 9 - Redmi Note 9 السلسلة ستحصل على تحديث MIUI 14 مع أخبار سارة للغاية
شعار تحديث شاومي

ولا تظهر MIUI 14 Global و MIUI 13 Global أي فرق كبير. وهاتان الواجهتان MIUI متشابهتان جدًا مع بعضهما البعض. بالإضافة إلى ذلك ، تريد شاومي الاعتذار لمستخدميها عن المشكلات السابقة. وسيتم طرح MIUI 14 Global لمستخدمي الهواتف الذكية من سلسلة Redmi Note 9.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في تحديث واجهة شاومي المنتظر؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى