الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9 أخبارًا غير سارة بشأن التحديث القادم لمستخدمي الهاتف

هل سيحصل هاتف Redmi Note 9 على تحديث MIUI 14؟

يعتبر هاتف شاومي ريدمي نوت 9 (Redmi Note 9) أحد أكثر أجهزة شاومي ريدمي مبيعًا نظرًا لسعره المنخفض ومميزاته الرائعة. فهو يأتي بشاشة بحجم 6.53 إنش، وبكاميرا خلفية رباعية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ويتم تشغيله بواسطة معالج Helio G85.

لم يتلق الإصدار العالمي من Redmi Note 9 بعد تحديث MIUI 13. اليوم، كشفت أخبار جديدة أنه تم تعليق اختبارات MIUI الداخلية لهاتف Redmi Note 9. ولسوء الحظ، لن يتلقى هذا الهاتف تحديث MIUI 14.

توقف اختبارات تحديث MIUI الداخلية لهاتف Redmi Note 9!

أطلقت شاومي ريدمي هاتف شاومي ريدمي نوت 9 في عام 2020 بواجهة MIUI 11 التي تستند إلى أندرويد 10 خارج الصندوق. الإصدار الحالي للجهاز، والذي تلقى تحديثين لنظام Android و 3 تحديثات MIUI ، هو V13.0.1.0.SJOCNXM و V13.0.1.0.SJOMIXM.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9 يحصل على واجهة MIUI 12.5 الإصدار المحسن

تلقى هذا الطراز تحديث MIUI 13 مستقرًا في الصين لكنه لم يصل لمستخدمي الهاتف في جميع أنحاء العالم. يتم اختبار تحديث MIUI 13 لذاكرة القراءة فقط (ROM) عالميًا وذاكرة القراءة فقط الأخرى. ستتلقى الهواتف مثل شاومي ريدمي نوت 9 و شاومي ريدمي 9 تحديث MIUI 13 في جميع المناطق. ومع ذلك، لن تتلقى أجهزة سلسلة شاومي ريدمي نوت 9 تحديث MIUI 14.

تم تعليق اختبارات MIUI الداخلية لهاتف شاومي ريدمي نوت 9 مما يشير إلى أنه لن يتلقى تحديث MIUI 14. كذلك، حقيقة أن هذه السلسلة لن تتمكن من الحصول على MIUI 14 تؤكد أن هواتف مثل Redmi 9 و POCO M2 لن تحصل على MIUI 14 أيضًا.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 9 برو ماكس Redmi Note 9 Pro Max يتلقى تحديث Android 11

تقوم شركة شاومي بتطوير واجهة MIUI 14 حاليًا لأجهزتها الرائدة الجديدة. يتم اختبار Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro على واجهة MIUI 14 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 13.

ستستمر الأجهزة في تلقي تحديثات ثابتة لواجهة MIUI 13 لفترة زمنية معينة. سيتم لاحقًا إنهاء دعم التحديث وستتم إضافته إلى قائمة Xiaomi EOS.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 9 كاملةً

ما رأيك في إيقاف اختبارات MIUI الداخلية لهاتف Redmi Note 9؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. انا اعدت ضبط المصنع هاتفي شاومي ريدمي نوت 9 ولأن هاتفي يعمل تمام فقط لا أستطيع دخول حسابي شاومي ولا أستطيع تحديث هاتفي

  2. ارجو تحديث جهاز ريدمي نوت9 الي واجهه14 اناجهازي في خلل المكالمات الفائته مبتظهرش في شاشة القفل ولافي شريط الاشعارات وعملت ضبط مصنع والمشكله موجوده

زر الذهاب إلى الأعلى