الهواتف الذكيةشاومي

كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيحصل على واجهة MIUI 14 أم لا؟

هل هاتفك سيحصل على تحديث MIUI 14؟ إليكم الإجابة

نظرًا لإصدار الشركة الصينية شاومي إصدارات أحدث من واجهتها، يتساءل المستخدمون دائمًا عما إذا كانت أجهزتهم ستتلقى التحديث أم لا. ولحسن الحظ، يوجد بالفعل تطبيق MIUI Updater الذي يوفر إمكانية معرفة إذا كان التحديث سيكون متاح لهاتفك أم لا.

رصد MIUI 14 في التسريبات

الآن نحن مع تسريبات حول واجهة MIUI 14. ولهذا السبب، يتساءل المستخدمون حول إمكانية إذا التحديث سيتوفر لهواتفهم أم لا. ولحسن الحظ، تم تحديث التطبيق للتحقق من قائمة الهواتف التي ستدعم تشغيل الإصدار الجديد من واجهة شاومي “MIUI 14“.

MIUI 14

ويعد MIUI إصدار مخصص من أندرويد يأتي على هواتف شاومي. ويعتمد على نظام التشغيل أندرويد من شركة جوجل ويوفر الكثير من الميزات المفيدة. وأحدث إصدار هو MIUI 13، والذي تم إصداره في عام 2021. يمكن للمستخدمين تحديث miui إلى أحدث إصدار عن طريق تنزيل التحديث من صفحة إعدادات MIUI.

وهناك تحديث جديد لـ MIUI يضفي مظهرًا جديدًا على واجهة المستخدم. أنه يدمج واجهة المستخدم القديمة بمظهر جديد. كما يقدم بعض التغييرات الطفيفة في التصميم مثل الزوايا الدائرية والمسافات البيضاء والألوان الفاتحة على عناصر معينة من واجهة المستخدم.

ويمكن أيضًا تنزيل التحديثات يدويًا من خوادم شاومي. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت ثابت وهاتف متوافق لإجراء عملية التحديث. على الرغم من ذلك، يحتوي MIUI Updater أيضًا على خيار يحمل في ثناياه عوامل مع دليل مفصل حول كيفية تثبيته.

كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيحصل على واجهة MIUI 14 أم لا؟

والآن حصل التطبيق على ميزة أو خيار جديد يعرف باسم “MIUI 14 check” والذي يمكن من خلاله معرفة إذا كان هاتفك يدعم تشغيل أحدث إصدار من واجهة شاومي أم لا.

ما هي أبرز وأهم ميزة يجب توافرها في الإصدار القادم من شركة شاومي؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

تعليق واحد

  1. يجب اصلاح مشكله تعليق المكالمه اثناء ادخال اي رقم مع المتصل الاخر اثناء المكالمه أنا أستخدم موبيل ريدمي نوت 9s الرجاء اصلاح المشكلة في السوفت القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى