الهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يجلب ثورة من خلال تمكين التطبيقات عند 120 هرتز في أي وقت بهذه الطريقة

ما الذي يتغير مع تحديث واجهة شاومي MIUI 14؟

تحدثت MIUI 14 التابعة لشركة شاومي عندما أتاحت تشغيل التطبيقات بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز في أي وقت. وجلبت هذه الميزة الابتكارية إلى تحديث حديث لهاتف Xiaomi 12S Pro في الصين.

ما الذي يتغير مع تحديث واجهة شاومي MIUI 14؟

يمكن اكتشاف هذه الميزة الجديدة في إعدادات تردد الشاشة في قائمة الإعدادات. عند تفعيل هذا الخيار، يحصل المستخدم على قائمة بالتطبيقات المثبتة ويجب تفعيل معدل التحديث العالي لكل تطبيق.

سابقًا، كان بعض التطبيقات تعمل بمعدل 60 هرتز حتى مع وجود دعم لتحديثات أعلى. مع هذه الإضافة، يمكن الآن إجبار هذه التطبيقات على الاستفادة من معدل التحديث العالي، مما يوفر أفضل تجربة تصفح.

بعد تثبيت هذه الإصدارة، يتحول النظام إلى الإصدار V14.0.10.0.TLECNXM، ويشمل الحزمة أيضًا تحديث الأمان لأغسطس 2023.

 ما الذي يتغير مع تحديث واجهة شاومي MIUI 14؟
تحديث واجهة شاومي MIUI 14

إطلاق تدريجي من المتوقع أن يتلقى هواتف شاومي الأخرى هذه الميزة في المستقبل القريب. من المتوقع أيضًا أن تدعم النسخة الجديدة MIUI 15 هذه الوظيفة، نظرًا لأنها موجودة في تحديث واجهة شاومي MIUI 14.

ومع ذلك، لا توجد توقعات بموعد لإتاحة هذه الميزة للمزيد من الهواتف حتى الآن، ولا يمكن ضمان ذلك. في الوقت الحالي، ننتظر المزيد من التحديثات.

MiOS الجديدة من شاومي وفي الوقت الحالي، اكتشفنا أن شاومي تعمل على MiOS، الذي قد يكون بديلًا محتملاً لنظام MIUI، مع التركيز على إنشاء بيئة للأجهزة.

على الرغم من الإشارات القوية إلى صحة هذه الشائعات، إلا أنه لا توجد الكثير من المعلومات حول هذا النظام الجديد بعد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك احتمالية أن يكون حصريًا للسوق الصينية.

الختام:

تظهر هذه التحديثات في تحديث واجهة شاومي MIUI 14 التزام العلامة التجارية بتوفير تجربة مستخدم محسنة وأكثر سلاسة لمستخدميها. يتبقى لنا الانتظار لمزيد من التحديثات وتوفر هذه الميزة على المزيد من الأجهزة.

زر الذهاب إلى الأعلى