أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

أندرويد 13 وواجهة شاومي MIUI 14 يصلان إلى هاتفين رائدين استعدادًا لطرحه عالميًا

استمرار طرح تحديث أندرويد 13 وواجهة شاومي MIUI 14 للمزيد من الهواتف المؤهلة

كشفت أحدث التقارير أنه تم طرح أحدث نظام تشغيل أندرويد 13 وواجهة شاومي MIUI 14 مع تأخير بسيط في الإطلاق. ومع ذلك، بدأت العلامة التجارية بسرعة في طرح التحديث لأكبر قدر ممكن من الجهاز. لقد تلقى عدد من الهواتف بالفعل في الصين هذا التحديث، ويبدو أنه حان الوقت الآن لإطلاقه في الأسواق الدولية.

تحديث أندرويد 13 وواجهة شاومي MIUI 14 أصبح جاهزًا للانطلاق عالميًا

MIUI 14

انتظر المستخدمون في جميع أنحاء العالم بشدة إصدار MIUI 14 لهواتفهم . الآن، تكشف معلومة جديدة أن الإصدار العالمي من تحديث أندرويد 13 وواجهة شاومي MIUI 14 جاهز لبعض الهواتف في السوق الهندية وهما Xiaomi 12 Pro و POCO F4. نظرًا لأن كلا الجهازين هما هواتف رائدة للعلامة التجارية، فمن المتوقع أن يتلقيا الترقية قبل أي طرز أخرى.

Xiaomi 12 Pro

اقرأ أيضًا: شاومي 13 وواجهة MIUI 14 .. كشف موعد الإطلاق العالمي في أحدث تسريب

وفقًا للمصدر، فإن الإصدار الرسمي من تحديث أندرويد 13 وواجهة MIUI 14 جاهز لهذه الهواتف، وبعد اكتمال الاختبار النهائي، سيتم إرسال التحديث إلى مختبري الإصدارات التجريبية. بعد ذلك بوقت قصير سيتلقى المستخدمون الإصدار الرسمي.

POCO F4

على الرغم من عدم توفر أي معلومات دقيقة بخصوص طرح التحديث، فإننا نتوقع أن يتم إطلاقه في الأسابيع التالية أو ربما الأشهر التالية. من المفترض أن الهواتف الأخرى في جميع أنحاء العالم ستتلقى أيضًا التحديث بعد الطرز الهندية.

اقرأ أيضًا: كيفية التسجيل وتجربة MIUI 14 الآن بشكل رسمي على هواتف بوكو

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف شاومي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى