ثيمات شاوميشاومي

5 من أفضل ثيمات شاومي MIUI 12 و MIUI 13 و MIUI 14 ستغير هاتفك تمامًا للأجمل

قائمة من أفضل ثيمات شاومي 2023

هناك العديد من سمات واجهة شاومي “MIUI” المختلفة لأجهزة شاومي و ريدمي وبوكو للاختيار من بينها عند تخصيص جهازك الخاص بك ، ولكن أي منها هو الأفضل؟ فيما يلي قائمة بمجموعة من أفضل ثيمات شاومي بناءً على تصميمها وميزاتها وسهولة استخدامها بشكل عام.

وسواء كنت تبحث عن شيء أنيق وعصري أو ممتع وغريب، ستجد كل شيء خلال السطور أدناه. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا للاطلاع على أفضل ثيمات شاومي.

وإذا كنت ترغب في تخصيص جهاز شاومي الخاص بك، فإن أحدى أفضل الطرق هي استخدام السمات من سوق سمات شاومي. ومع ذلك ، نظرًا للعدد الكبير من السمات التي تم إنتاجها لـ شاومي، فقد لا يتمكن المستخدمون من اختيار السمات الجميلة. وعلى الرغم من وجود مكتبة كبيرة من السمات الخاصة بـ شاومي، فقد لا تعمل جميعها بشكل صحيح وفعال.

وللعثور على أفضل ثيمات شاومي واستخدامها، يمكنك قراءة هذه المقالة والاختيار من القائمة المجمعة لأفضل السمات لأجهزة شاومي.

أفضل وأجمل 5 ثيمات شاومي

ثيم Meeyo:

من خلال نقل المظهر الداكن إلى المستوى التالي ، يقوم Meeyo الذي يعد من أفضل ثيمات شاومي بتعديل تصميم سمة MIUI الداكنة. وتم إنشاء هذا الموضوع بواسطة مؤيد xiaomiui Krishan Kant. في الوقت نفسه، يجعل هذا الثيم أيقوناته الرائعة والمفهومة وتصميمات الرموز الخاصة لبعض تطبيقات الطرف الثالث السمة جميلة جدًا.

كما أنه يقدم واجهة مستخدم أكثر أناقة من خلال ترتيب لوحة التحكم بدقة. ويوفر تصميمات أكثر جمالاً من خلال ترتيب أدوات النظام. وقم بتنزيل ثيم Meeyo MIUI 13 من هنا. أو يمكنك البحث عن “Meeyo” في متجر شاومي.

ثيم Meeye:

أفضل ثيمات شاومي

يقدم هذا المظهر ، الذي يتميز بالألوان والنعومة أكثر من Meeyo ، المزيد من التصميمات المادية. ويحتوي السمة التي صممها نفس المستخدم على المزيد من لوحات الألوان بدلاً من أن تكون داكنة تمامًا. يمكنك أيضًا الإعجاب بهذا الثيم، والذي يستخدم كثيرًا في الألوان الشفافة. قم بتنزيل سمة Meeye MIUI 13 من هنا. أو يمكنك البحث عن “Meeye” في متجر شاومي.

ثيم Pure Pro:

ستلاحظ لغة التصميم المختلفة التي يستخدمها Pure Pro MIUI 13 Theme على الفور. يركز على المظهر الأبيض الذي يجعل المظهر نظيفًا. وتم إعادة تصميم جميع الرموز بأسلوب ثابت وهناك أيضًا خلفيات جديدة. ويتميز هذا الثيم بالجمالية الشاملة الحديثة والأنيقة. وحتى أنه تم إعادة تصميم مركز الإشعارات ليكون أكثر سهولة في الاستخدام. يمكنك تنزيل سمة Pure Pro من خلال البحث في متجر MIUI Theme store.

ثيم Plazma:

ستحب ثيم Plazma MIUI 13! هذا المظهر باللون الأزرق الداكن والأرجواني هو ببساطة رائع ، ويجعل هاتفك مميزًا حقًا. جميع الأيقونات فريدة وأنيقة ، وهي تنبثق حقًا على الخلفية المظلمة. قم بتنزيل سمة Plazma MIUI 13 من متجر MIUI Theme من خلال بحث بسيط.

ثيم Protect:

يعد موضوع Protect MIUI 13 طريقة رائعة لتجديد مظهر هاتفك. بتصميم أنيق وعصري ، سيجعل هاتفك يبدو وكأنه جديد مرة أخرى. أفضل جزء هو أنه مجاني تمامًا للتنزيل والتثبيت. لذا ، إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لتصميم هاتفك ، فقم بتنزيل سمة حماية MIUI 13 من متجر Xiaomi.

والآن، ما هو أكثر ثيم نال إعجابكم في قائمة أفضل ثيمات شاومي أعلاه؟

زر الذهاب إلى الأعلى