الهواتف الذكيةشاومي

معرض الصور شاومي .. الشركة تتخذ قرارًا مفاجئا بشأن معرض الصور الخاص بها

كشف تفاصيل هامة حول معرض الصور شاومي

في الأسبوع الماضي، أعلنت شركة شاومي أنها ستتخلى عن دعم ميزة مزامنة معرض MIUI مع Xiaomi Cloud. وكشفت الشركة أيضًا أنها ستسمح للمستخدمين بترحيل وسائطهم إلى صور جوجل في عام 2023.

بعد بضعة أيام فقط، كشف صانع الهواتف الذكية الآن أنه سيتم دمج صور جوجل مع معرض MIUI بدءًا من الأسبوع المقبل، وتقول شاومي أنها تدمج وظائف النسخ الاحتياطي لصور جوجل في معرض MIUI.

وسيتم تفعيل التكامل مع إصدار جديد من التطبيق. وسيتم طرح التحديث عبر متجر تطبيقات Xiaomi GetApps. سيتم توفيره لأول مرة في سنغافورة اعتبارًا من 24 أكتوبر.

شاومي

وسيتمكن مستخدمو Xiaomi Cloud الحاليون من ترحيل وسائطهم إلى صور Google. أيضًا، سيُعرض عليهم إصدار تجريبي لمدة 3 أشهر لعضوية Google One (100 جيجابايت).

وتقدم Xiaomi Cloud مساحة تخزين مجانية تبلغ 5 جيجابايت فقط، وتقتصر خطتها العائلية على الصين. من ناحية أخرى، توفر Google مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، مع عضوية Google One، لا يمكن للمستخدمين توسيع مساحة التخزين فحسب، بل يمكنهم أيضًا إضافة ما يصل إلى 5 أفراد من العائلة.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 – Xiaomi 13 كشف تفاصيل ومواصفات السلسلة بالكامل قبل الإطلاق

كما ذكرنا سابقًا، كان الجدول الزمني الأولي الذي كشفت عنه شاومي لبدء تكامل صور Google مع معرض MIUI هو 2023. وبالتالي ، نعتقد أن الأمر سيستغرق شهورًا للوصول إلى جميع الأسواق.

ما هي أفكارك حول توقف شاومي لمزامنة معرض MIUI مع خدمتها السحابية الخاصة خارج الصين؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى