الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 يظهر بتصميمٍ مميز من جميع الزاويا في صور تسويقية رسمية

تصميم هاتف Galaxy S23 كاملًا في صور مسرّبة

بدأت التسريبات حول سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) بالتدفق بقوة وبشكل أسرع مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي المقرر في 1 فبراير المقبل.

لقد ألقينا نظرة على جميع طرز جالكسي اس 23 الثلاثة في صور مسربة خلال الشهرين الماضيين ونعرف بالفعل الشكل الذي ستبدو. اليوم تكشف تسريبات جديدة صور تسويقية رسمية من سامسونج للإصدار الأساسي سامسونج جالكسي اس 23.

تفاصيل هاتف Galaxy S23 في صور مسرّبة

تظهر هذه الصور هاتف Galaxy S23 من جميع الزوايا المهمة، كما توضح لنا مقدار ما ستخرجه مستشعرات الكاميرا الخلفية الموضوعة بشكل فردي. الكاميرات بارزة قليلًا، ومع ذلك من المحتمل أن تتسبب الكاميرات في الاهتزاز عندما يكون الهاتف موضوعًا على مكتب ويتم استخدامه دون حمله باليد.

جالكسي اس 23

بالنسبة إلى حلقات الكاميرا الموضوعة بشكل فردي ، فهي جزء من جهود الشركة للحفاظ على تصميم متسق عبر جميع طرز مجموعة Galaxy S الرئيسية القادمة وحتى هواتفها المتوسطة وذات الميزانية المحدودة (الاقتصادية).

كما هو متوقّع، فإن هاتف جالكسي اس 23 العادي يأتي بواجهة أمامية مسطحة وزوايا مستديرة، بينما سيكون طراز ألترا مرة أخرى حصريًا بشاشة منحنية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 أغطية حماية جلدية تكشف تصميم هواتف السلسلة في صور حقيقية

جالكسي اس 23

من المحتمل أن يتوفر Galaxy S23 الأساسي في جميع أنحاء العالم بأربعة ألوان وهي: الأخضر (Botanic Green) والأبيض (Cotton Flower) والبنفسجي (Misty Lilac) والأسود (Phantom Black).

جالكسي اس 23

سيكون هناك أيضًا زوجان من الألوان الحصرية (هما الأخضر الفاتح والأزرق الفاتح والأحمر الفاتح) لأولئك الذين يطلبونها من موقع سامسونج على الويب ، على الرغم من أنه من غير الواضح الخيارات التي ستوفرها الشركة في الأسواق المختلفة وما إذا كانت جميع الطرز الثلاثة ستتوفر بألوان حصرية.

يذكر أن سامسونج قد بدأت في إجراء حجوزات مسبقة لجهاز Galaxy S23 على موقعها الرسمي على الويب، ويمكنك حجز جهازك إذا أردت في الحال.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في تصميم الهاتف العادي جالكسي اس 23؟ شاركنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى