الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 أغطية حماية جلدية تكشف تصميم هواتف السلسلة في صور حقيقية

تسريب أغطية حماية جلدية لهواتف سلسلة Galaxy S23

تطلق شركة سامسونج عادةً مجموعة من الملحقات لهواتفها الذكية والأجهزة اللوحية المتطورة. في هذا العام أيضًا، من المتوقع أن تطلق الشركة العديد من وأغطية الحماية الأول للهواتف الجديدة Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra. الآن، تم تسريب صور أغطية الحماية الجلدية لهواتفها المتطورة القادمة.

أغطية حماية جلدية بلونين لهواتف سلسلة Galaxy S23

ستحصل جميع هواتف سلسلة جالكسي اس 23 (Galaxy S23) الثلاثة على أغطية جلدية رسمية وستتوفر بلونين: الأسود والجملي.

وفقًا للمصدر، تم تسريب صور تلك الأغطية من خلال قوائم eBay في ألمانيا. أرقام طراز هذه الأغطية هي EF-VS911 (جالكسي اس 23) و EF-VS916 (جالكسي اس 23 بلس) و EF-VS918 (جالكسي اس 23 الترا).

رغم أن غطاء الحماية الخاص بهاتف Galaxy S23 Ultra يشبه تمامًا تلك الخاصة بهاتف Galaxy S22 Ultra ، إلا أن الأغطية الجلدية لهاتفي جالكسي اس 23 وجالكسي اس 23 بلس تبدو مختلفة عن سابقاتها لأنها تفتقر إلى تصميم وحدة الكاميرا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة ستحصل على أربعة خيارات ألوان إضافية وحصرية

بصرف النظر عن الغطاء الجلدي، ستحصل سلسلة جالكسي اس 23 على العديد من الأغطية الأخرى الأخرى مثل الغطاء الشفاف، وغطاء الإطار الشفاف، وغطاء الإطار، وغطاء السيليكون، وغطاء السيليكون مع الشريط، وغطاء Smart Clear View ، وغطاء Smart LED View. ستحصل الهواتف المتطورة القادمة للشركة أيضًا على الكثير من أغطية الحماية الخارجية طبقة حماية بلاستيكية للشاشة .

منذ أن أطلقت Samsung Galaxy Buds 2 Pro وسلسلة Galaxy Watch 5 قبل بضعة أشهر ، فإنه من المستبعد أن تكشف الشركة عن ساعات ذكية جديدة أو سماعات أذن لاسلكية خلال حدث إطلاق جالكسي اس 23. يمكن أن تقدم الشركة Galaxy Buds 2 Pro مجانًا مع الطلبات المسبقة لهاتف جالكسي اس 23.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في تصميم وألوان الأغطية الجلدية الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى