أجهزة الصوت والسماعاتسامسونجمراجعة سريعة

سماعة Galaxy Buds 2 Pro سامسونج بودز 2 برو رسميا عزل أفضل وتحسينات كبيرة

بينما الهتافات والضجة انصبت على زي فليب 4 و زي فولد 4 في حدث جالكسي Unpacked، قليل من انتبه على صدور Galaxy Buds 2 Pro، الجيل الثاني من السماعات الحاضرة بقوة في صنف ما يعرف بالـTWS، فما الجديد في هذا الجيل؟ لنتعرف أكثر…

مراجعة سماعة Galaxy Buds 2 Pro

لغة تصميم جالكسي Buds برو بقيت نفسها في الجيل الثاني مع التقليل من الحجم بنسبة 15%، تحسين يصاحبه تصميم ديناميكي هوائي مع فتحات تهوية تعطي راحة أكثر للمستخدم أثناء الإرتداء، كما حصلت على معيار IPX7 لمقاومة المياه ما يجعلها مناسبة للتمارين الرياضية والركض دون قلق لتسرب العرق. الشركة كذلك عززت السماعات بثلاث ميكروفونات مع حاجب حجمه ضعف Buds برو لتقليل الضوضاء أكثر، قامت سامسونج بالعمل على ميزة ANC المتقدم والذكي الخاصة بالعزل. حسب كلام الشركة هذا الجيل يقلل الضوضاء 3 decibel أكثر من الجيل السابق، ما يمنح للمستخدم التركيز أكثر على الصوتيات الصادرة من السماعات أو التركيز على العمل أو الدراسة مع  انعزال شبه كامل عن الوسط الخارجي، وفي حالة ما كسر أحدهم الجو بمخاطبتك، تأتي السماعات بميزة Voice Detect التي تتعرف على صوتك بمجرد البدء بالتحدث وتعمل على ضبط صوت المتكلم لسماعه بوضوح أكثر، كما تعطل تلقائيا ميزة عزل الضوضاء وتستبدلها بوضع المحيط، الأخيرة عكس ميزة العزل تستعين بالميكروفات المدمجة لتستقطب الأصوات الخارجية وتنقلها داخل اذنك.

فيما يخص الجزء الأهم والأساسي للسماعة Galaxy Buds 2 Pro ، زودت سامسونج كل قطعة بمستقبل  حجمه 10 مم مع صوت Hi-Fi 24 بت لتوفير جودة صوت ثابت وجيد أثناء المعالجة للحصول على نتيجة أكثر وضوحًا وثراءً.

الصوت مدعم من شركة AKG الودودة لسامسونج، الأخيرة تعتمد عليها بقسم الصوتيات في أغلب أجهزتها الحديثة، لذا يتوقع تجربة استمتاع غامرة بالتفاصيل الدقيقة والجودة النقية مع القدرة على الإستمتاع بألات موسيقية بأصواتها الحقيقية لم تتح لك فرصة تجربتها باستعمال السماعات العادية الرخيصة.

galaxy buds 2 pro

Galaxy Buds 2 Pro تدعم أيضا صوتًا بزاوية 360 درجة لتقديم تجربة غامرة وواقعية أكثر واستخدام تقنية Dolby Head Tracking لتقليد تجربة الصوت السينمائية.

تأتي Buds 2 برو مع اتصال بلوتوث 5.3 ويمكن ربطها مع أي جهاز يدعم البلوتوث، هاتف، تابلت، لابتوب، ساعة ذكية أو حتى تلفاز ذكي، كما وسعت نطاق تقنيات خاصة مثل Audio Switch، Easy Pair, و Bluetooth Info Sync ليصبح المستخدم قادرا على توصيل السماعات مع Samsung TV أو جالكسي بووك بطريقة لحظية سلسة وسريعة، اضافة أن السماعة الأن تدعم تقنية SmartThings Find، أي سيتم اشعارك في حالة ما ابتعدت عنها ان كان جهازك جالكسي، حتى أثناء عدم الإتصال بالنت.

بالنسبة لعمر البطارية نجد في كل سماعة بطارية 61 ميلي امبير، تقول الشركة أنها تعطي ست ساعات من العمل مع تفعيل عزل الضوضاء، و ثماني ساعات دون تفعيل الميزة. الحافظة هي الأخرى تضم بطارية 515 ميلي امبير ويمكن شحنها عبر كابل USB C أو عبر شاحن لاسلكي Qi.

Galaxy Buds 2 Pro متوفرة بالفعل للطلب المسبق باللون الأبيض، الرمادي والأرجواني بسعر 230 دولار، وسيبدأ البيع في الأسواق العالمية يوم 26 أغسطس.

مارأيكم في سماعات سامسونج الجديدة؟ وهل يمكنهم منافسة وحش سوني في سماعات TWS؟ ننتظر أرائكم أسفل في مكان التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى