الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة ستحصل على أربعة خيارات ألوان إضافية وحصرية

تسريب جديد حول خيارات ألوان سلسلة Galaxy S23

رغم اقتراب موعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23)، لم تتوقف التسريبات والشائعات بالظهور إلى الآن. فقد تم تسريب المزيد من المعلومات حول هذه الهواتف المتطورة القادمة من سامسونج. تم تسريب تصميم ومواصفات الهواتف الثلاثة في السلسلة بالفعل. الآن، تم الكشف عن خيارات الألوان الأساسية والحصرية الخاصة بهم من سامسونج.

خيارات ألوان حصرية لهواتف سلسلة Galaxy S23

سيتوفر كل من Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra بأربعة خيارات ألوان رئيسية و هي: الأخضر (Botanic Green) والأبيض (Cotton Flower) والبنفسجي (Misty Lilac) والأسود (Phantom Black).

جالكسي اس 23 الترا

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر الهواتف بألوان قليلة أخرى مثل الرمادي والأزرق الفاتح والأخضر الفاتح والأحمر. ومع ذلك، من المرجح أن تكون هذه الألوان حصرية لمتجر سامسونج عبر الإنترنت وفقط في عدد قليل من البلدان.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 – Galaxy S23 خبر صادم بخصوص شاشة هواتف السلسلة يحبط الجمهور

جالكسي اس 23 الترا

يبدو أن شركة سامسونج قد غيّرت تصميم هاتفي جالكسي اس 23 و جالكسي اس 23 بلس، حيث سيأتي كلاهما بشاشة مسطحة وزوايا دائرية. ستحصل هذه الهواتف مع جالكسي اس 23 الترا على نفس تصميم كاميرا Galaxy S22 Ultra. رغم أن جالكسي اس 23 الترا يتميز بتصميم مشابه جدًا لسابقه، إلا أنه قد يكون له شاشة مستوية أكثر نسبيًا.

سلسلة جالكسي اس 23

ستتميز جميع الهواتف الثلاثة بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، وحماية Gorilla Glass Victus 2 للشاشة ، وزجاج Gorilla Glass DX لحماية الكاميرات الخلفية.

من المتوقع أن تتميز جميع الأجهزة في سلسلة Galaxy S23 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ، واتصال عبر الأقمار الصناعية، وشحن لاسلكي ، وكاميرات محسّنة في الأمام (12MP OIS AF) والخلفية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في خيارات الألوان التي قد تحصل عليها هواتف السلسلة؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى