الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تأكيد تاريخ الإطلاق رسميًا في ملصق تشويقي مع مفاجأة غير متوقعة!

تفاصيل أول إعلان تشويقي رسمي لسلسلة Galaxy S23 المنتظرة

أكدت شركة سامسونج أخيرًا موعد حدث Galaxy Unpacked القادم، والذي من خلاله ستعلن عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23). لأول مرة منذ ثلاث سنوات، ستعقد شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة حدث إطلاق غير متصل بالإنترنت في الساعة 10 مساءً يوم 1 فبراير في سان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل حدث إطلاق سلسلة Galaxy S23

سيتم بث حدث الإطلاق مباشرة على Samsung.com و Samsung Newsroom وقناة YouTube الرسمية. تُظهر التسريبات المسربة لسلسلة جالكسي اس 23 أن الشركة قد تركز على إمكانيات الكاميرا في الهواتف .

ملصق تشويقي

أظهرت التسريبات حول هواتف السلسلة أن جالكسي اس 23 و جالكسي اس 23 بلس قد يحصلان على نفس الكاميرا الثلاثية التي كانت متوفرة في الهاتفين جالكسي اس 22 وجالكسي اس 22 بلس بدقة 50 ميجابكسل (رئيسية ، مع OIS) ، و 12 ميجابكسل (واسعة للغاية) ، و 10 ميجابكسل (تليفوتو).

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ظهور أول فيديوهات تشويقية قبل الإعلان الرسمي

جالكسي اس 23 الترا

من ناحية أخرى، سيكون Galaxy S23 Ultra أول هاتف من سامسونج يتميز بكاميرا 200 ميجابكسل. سيتم دعمه بواسطة كاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل، وكاميرا تقريب بدقة 10 ميجابكسل. من المرجح أن تحتوي الهواتف الثلاثة على كاميرا سيلفي جديدة بدقة 12 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 أغطية حماية جلدية تكشف تصميم هواتف السلسلة في صور حقيقية

جالكسي اس 23

كشفت مقاطع الفيديو الترويجية المسربة أن التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة سيكون أحد أبرز مزايا الهواتف. وذكرت بعض التقارير الأخرى أن شراكة سامسونج مع العلامات التجارية الرائدة على وسائل التواصل الاجتماعي ستسمح لسلسلة Galaxy S23 بالتقاط لقطات أفضل من خلال تطبيقات مثل Facebook و Instagram و TikTok.

يقال إن سلسلة Galaxy S23 مدعومة بإصدار مخصص من معالج Snapdragon 8 Gen 2. يمكن أن تكون بقية مواصفات الهواتف القادمة متطابقة إلى حد كبير مع سلسلة جالكسي اس 22.

الآن بعد أن أكدت العلامة التجارية رسميًا تاريخ إطلاق حدث Unpacked التالي ، يبدو أنها ستطرح المزيد من الإعلانات التشويقية لسلسلة S23 في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

هل أنت متحمس لتجربة سلسلة هواتف جالكسي اس 23 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى