ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيكون أول جهاز من ابل يمتلك هذه الميزة الهامة للغاية

ايفون 15 الترا يظهر في أهم تسريب حتى الآن

تعمل ابل حاليًا على سلسلة “ايفون 15” iPhone 15 التي من المقرر إطلاقها هذا الخريف. وعلى الرغم من وجود هذا الجهاز قبل بضعة أشهر من إطلاقه، إلا أنه كانت هناك عدة تقارير بخصوص هذه الأجهزة. وهناك تقارير تفيد بأن شركة ابل تريد أن يكون لدى المستخدمين نسخة متطورة أكثر تكلفة من سلسلة ايفون 15.

ايفون 15 الترا يظهر في أهم تسريب حتى الآن

وبالتالي، فإن الطراز الأعلى، ايفون 15 الترا، سيحصل على ترقية كبيرة. وسيأتي ايفون 15 الترا بعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل. وسيكون أول هاتف ايفون يستخدم عدسة periscope في تاريخ ابل.

وإذا كان هذا التقرير صحيحًا، فإن iPhone 15 Ultra سيدعم التكبير البصري 6x مع عدسة المنظار. وستكون هذه ترقية لجهاز iPhone 14 Pro Max الذي يدعم التقريب البصري 3x.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro تسريب يكشف ميزة لن تتوفر في كاميرا الهاتف القادم

وابل متأخرة عدة سنوات في تقنية Periscope. في الوقت الحالي، تستخدم العديد من طرازات أندرويد الرئيسية عدسات بيريسكوب المقربة. ويستخدم Samsung Galaxy S22 عدسة بيريسكوب المقربة ويمكن للهاتف تحقيق تقريب بصري 10x وتقريب رقمي يصل إلى 100x.

صورة يقال انها لجهاز ايفون 15 الترا

وبالإضافة إلى عدسة periscope المقربة، سيأتي iPhone 15 Ultra أيضًا بشريحة A17 Bionic تعتمد على عملية 3 نانومتر. وسيستخدم هذا الجهاز أيضًا ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت ومنفذ USB من النوع C جديدة.

ومن حيث الشاشة، مثل iPhone 14 Pro Max ، لا يزال iPhone 15 Ultra يستخدم شاشة مقاس 6.7 إنش تدعم Apple ProMotion. يمكن ضبط معدل التحديث بشكل متكيف وفقًا لسيناريو الاستخدام.

ويبدو أن المبيعات غير المرضية لجهاز iPhone 14 Plus تجعل شركة ابل تدرك أنه يجب أن يكون هناك المزيد من التغييرات في الجيل القادم من الهواتف.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيحقق مبيعات خيالية بفضل هذه المميزات الحصرية

ويعتقد بعض المحللين أن سلسلة iPhone 15 Pro قد لا تستخدم عدسة 8P. مع البحث المتعمق والتطوير لهواتف أندرويد في سعة الكاميرا ، ويبدو أن نظام أندرويد قد تم دفعه بعيدًا عن ابل هذه المرة. ولا يبدو أن ابل تهتم كثيرًا بما يمتلكه أندرويد. هذا هو سبب تأخر هذه الميزة عدة سنوات.

برأيكم، ما هي الميزة الأبرز التي يجب أن تكون في هواتف ايفون القادمة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى