ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 يدخل مرحلة الإنتاج التجريبي بإمكانيات مذهلة

بدء الإنتاج التجريبي لسلسلة iPhone 15 في وقت أبكر من المتوقع

أطلقت شركة أبل سلسلة ايفون 14 (iPhone 14) قبل بضعة أشهر فقط، ومنذ ذلك الحين بدأت الشائعات والتسريبات حول السلسلة الجديد ايفون 15 (iPhone 15) بالظهور على الإنترنت بالفعل، ويبدو أنه ليس الشائعات فقط ولكن الشركة نفسها تعمل على تطوير الهواتف بشكل أسرع من المتوقع.

مرحلة الإنتاج التجريبي لهواتف سلسلة iPhone 15

وفقًا لأحدث التقارير، دخل هاتف iPhone 15 القادم في وقت مبكر “الإنتاج التجريبي للماكينة” مع شركة التجميع الأولية Foxconn.

ايفون 15 برو

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيحصل على 6 مميزات حصرية على الأقل!

يضيف التقرير أن Foxconn قد تلقت تعليمات من أبل لبدء “إنتاج تجريبي لجهاز جديد” وهو هاتف iPhone 15 الجديد وبدء تقديم منتج تجريبي (NPI) للجهاز. تهدف هذه العملية إلى تقديم التصميم المحدد للجهاز واحتياجات الإنتاج للشركة.

تأتي هذه الخطوة قبل مرحلة الإنتاج الضخم للهواتف، والذي لا يزال على بعد عدة أشهر. هذه المرة، يبدو أن الشركة قد بدأت بهذه العملية مبكرًا ، نظرًا لأن الإنتاج سيكون مختلفًا بعض الشيء حيث سيتم التصنيع في دولتين هما الصين والهند.

شركة ابل

من المتوقع أن تشتمل سلسلة هواتف ايفون 15 القادمة على أربعة طرز وهي ايفون 15 و ايفون 15 بلس و ايفون 15 برو و ايفون 15 الترا. سيحل هاتف ايفون 15 الترا محل طراز ايفون 15 برو ماكس وسيكون العرض الأفضل من العلامة التجارية.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 – iPhone 15 سيحصل على ترقية رائعة في التصوير والكاميرا الخلفية الرئيسية

وفقًا للتقرير، سيحتوي طراز ألترا على إطار من التيتانيوم وزر لمس جانبي بدلاً من الأزرار المادية ومنفذ USB-C بسرعات نقل أعلى.

Dynamic Island

هذه المرة ، ستأتي جميع طرز الآيفون القادمة مع ميزة الجزيرة الديناميكية “Dynamic Island”، التي تتوفر فقط في طرز برو من سلسلة iPhone 14. من المتوقع أن تحتوي جميع الهواتف على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وسيكون بها منفذ USB-C.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في المميزات التي ستحصل عليها هواتف ايفون 15؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى